السبت: 12/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الظهير العصري " يوسف حجآزي " يوقع على كشوفات البيرة

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 19:54 )
رام الله - معا - محمد الجيوسي : نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة قبل عدة أيآم بـ ضم اللاعب المميز " يوسف أحمد محمد حجآزي " إلى صفوف الفريق، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية. وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب محمد لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

وأعرب اللاعب المميز يوسف حجآزي عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة .. ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجمآهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسآن.
|186787|
كما وتحدث المشرف الرياضي للمؤسسة " جمآل كآمل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على نوعيتها .. حيث اعتبر السيد " جمآل كآمل " الظهير يوسف حجآزي من أبرز الصفقات خلال هذا الصيف .. لتمكن اللاعب من اللعب على الجهتين اليمنى واليسرى مؤكداً على استمرار نهج التعاقدات الحالي بالبحث عن المواهب القوية والمميزة، متحدثاً ايضاً عن اختبار العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في تدريبات الفريق قبل الوصول للتعاقدات النهائية والافضل لـ مؤسسة البيرة.

يذكر أن اللاعب يوسف حجآزي يلعب في مركز الظهير الأيسر وبإمكانه اللعب ايضاً بمركز الظهير الأيمن .. ويبلغ من العمر 30 عاماً، وهو من مدينة طمرة في الداخل .. ولعب سابقاً لفريق طمرة بالإضافة إلى فريق سخنين.