الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الفارعة الشبابي يشكر كل من ساهم بحملة " تبرع بطوبة "

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 21:38 )
نابلس - معا - بعد النجاح المتميز الذي حققته حملة "تبرع بطوبة" والتي اطلقها نادي الفارعة الشبابي، وبعد وضع حجر الاساس لهذا النادي من خلال المشاركة المحلية والمجتمعية لاهالي وادي الفارعة توجب تقديم كل الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة الشبابية.

قال حافظ براهمة مؤسسين نادي الفارعة الشبابي : كلي فخر واعتزاز باهالي وادي الفارعة الذي ضربوا صورة متميزة للدعم المجتمعي للشباب ولافكار الشباب، وثمن دور المجلس القروي الذي قدم قطعة الارض لاقامة مقر النادي.

بدوره أكد حمام حمام، من منسقي الحملة ان هذه الحملة ما كانت لتكون لولا تكاتف الشباب وتوحدهم لتحقيق هدفهم، متجاوزين كل التوجهات السياسية، والاختلافات العائلية، وذكر حمام ان روح العمل التطوعي كانت سائدة على الحملة، وان فرحة الشباب واللاعبين كانت لا توصف وهم يحققون الانجاز تلو الانجاز.

نايف الحمود، وهو مدرب في النادي يقول، هذا الانجاز ما هو الا خطوة في مسيرتنا لتحقيق احلامنا الرياضية والشبابية، ونحن على موعد مع مشاركات فعالة في المحافل الرياضية الوطنية.

و اوضح احمد جمعه ان هذا المركز الشبابي سيكون حاضنة للكثير من الانشطة الشبابية والكشفية والثقافية والفنية، وأكد اننا على موعد مع اطلاق دورة كارتيه متخصصة، واننا شكلنا فرقة فنية وجوقة غناء مميزة، ستبدا مشاركاتها بالقريب العاجل بإذن الله