الجمعة: 11/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فاول

نشر بتاريخ: 26/08/2012 ( آخر تحديث: 26/08/2012 الساعة: 21:46 )
بقلم : محمد سدر

سوبر ظاهرية
اثبت فريق الظاهرية «غزلان الجنوب» انه احد افضل الفرق الفلسطينية في السنوات الاخيرة على الاطلاق، ونتائجه في كافة البطولات التي خاضها خير دليل على ذلك وآخرها الفوز ببطولة السوبر على حساب هلال القدس بطل الدوري وجاء الفوز عن جدارة واستحقاق وسط فرحة هستيرية من انصار الفريق وهم كثير جدا ومخلصون ومساندون لفريقهم خارج وداخل قواعده.

بعيدا عن البطولات التي تعج بها خزائن النادي، الفريق يؤدي كرة قدم ممتعة وحقيقية بشهادة الخبراء والمتابعين لمسرح الكرة الفلسطينية، ومتوقع لهذا الصرح الشامخ مواصلة عروضه والمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين الذي ينطلق الاسبوع المقبل باذن الله.

الفريق لم يتأثر بخروج نجمه الاول عاطف ابو بلال وواصل بقية كتيبة الغزلان المشوار بنجاح فابدع الحارس وليد قيسية وأمامه خط دفاع صلب لا يقهر مكون من ضياء ابو عيادة وكامل جبارين وهلال الصانع ومصعب البطاط وخط وسط فعال ومؤثر بوجود اسماعيل قاسم واحمد علان ومحمود ابو جبر وعبد كعبية وأمامهم المهاجمان الواعدان خالد سالم واحمد ماهر.

ويقود هذه الكتيبة المايسترو سعيد ابو الطاهر احد اكفأ المدربين الذين مروا بتاريخ الكرة الفلسطينية.
هنيئاً من القلب لأسرة الظاهرية بداية من الادارة الحكيمة بقيادة ابو علان وانتهاء بجمهور كبير وفي ومخلص لفريقه، مرورا بكوكبة من اللاعبين المميزين.

حكمة اليوم
أصحاب العقول العظيمة لديهم أهداف وغايات أما الآخرون فيكتفون بالاحلام.