الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لورين امسيح: فريقنا يتطور بسرعة

نشر بتاريخ: 27/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 13:57 )
رام الله- معا- بسام ابو عرة- عبرت اللاعبة لورين امسيح عن حزنها لعدم مشاركة فريقها ارثوذكسي رام الله بكرة السلة بالدوري النسوي الذي انطلق مؤخرا وقالت: لم يكن الفريق جاهزا لهذا الدوري الرسمي كون الاعلان عنه جاء متاخرا جدا بالنسبة لنا ولم يكن بوسعنا المشاركة من اجل المشاركة فقط ، حيث كان النادي قد تعاقد حديثا مع المدرب المعروف جورج السكاكيني لتدريب الفريق، فلم يكن معه الوقت الكافي للاستعداد الجيد للدوري.

واكدت امسيح ان فريق آنسات ارثوذكسي رام الله بدأ مشواره السلوي من جديد من خلال وجود المدرب جورج السكاكيني الذي قام باعادة احياء الفريق من جديد من خلال التدريبات اليومية التي يقوم بها لايجاد التفاهم اللازم بين اللاعبات واخذ الخبرة للاستفادة للجهوزية للمباريات القادمة للفريق.

وعبرت امسيح عن ارتياحها الشديد من توفير ادارة ارثوذكسي رام الله كل مستلزمات الفريق ودعمها الكبير في سبيل الوصول به الى بر الامان، وبالذات في هذه الفترة من خلال التدريبات اليومية التي يشرف عليها المدرب جورج السكاكيني من اجل اعداد الفريق للمرحلة المقبلة.

وانتقدت امسيح عملية اختيار لاعبات المنتخب الوطني مطالبة بوجود لجنة خاصة من اتحاد اللعبة للاشراف على المباريات الرسمية والودية لفرق الانسات من اجل انتقاء واختيار افضل اللاعبات ليكن النواة الحقيقية للمنتخب الوطني الذي يجب ان يكون دائم التدريبات والمعسكرات الداخلية والخارجية من اجل الاستفادة والاحتكاك واخذ الخبرة المناسبة قبل خوض اي مباراة خارجية .

وعن مستوى كرة السلة للانسات اكدت امسيح عن عدم رضاها عن ذلك بالقول انه يراوح مكانه لعدم الاهتمام الكافي من المسؤولين ومن الاندية ذاتها بفرق الانسات،مضيفة ان الجيل الجديد من اللاعبات هو الافضل واستيعابهن للعبة افضل بكثير من الجيل السابق.

وشكرت امسيح مدربها السكاكيني الذي صقل موهبتها والذي كان درب والدها ايضا جورج امسيح، وثمنت دور ادارة ارثوذكسي رام الله على الاهتمام بها وبفريقها وبالذات بسام الرنتيسي الذي كان له الفضل والمساعدة في وصولها الى هذا المستوى الراقي،مطالبة من النادي ديمومة الاهتمام بالفريق.

لورين امسيح 15 سنة و3 سنوات عمرها الرياضي لاعبة ارثوذكسي رام الله بكرة السلة طالبة في مدرسة الفرندز في الصف الحادي عشر ، ترتدي فانيلة رقم 13 وتلعب في معظم المراكز ومركزها المفضل 3 .