الخميس: 10/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هدف رونالدينيو الرائع النقطة المضيئة في قمة البرازيل العاصفة

نشر بتاريخ: 27/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 14:49 )
القدس- معا- رويترز- سجل رونالدينيو هدفا رائعا من مجهود فردي لصالح اتليتيكو مينيرو في قمة عاصفة بالدوري البرازيلي لكرة القدم امام كروزيرو شهدت اشهار البطاقة الحمراء ثلاث مرات بينما توقف اللعب بسبب رشق الجماهير ارض الملعب بكل ما طالته ايديها.

وتواصلت الدراما في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة بعدما خطف كروزيرو هدفا في الانفاس الاخيرة تعادل به 2-2 في قمة مدينة بيلو هوريزونتي.

وسمح فقط لجماهير كروزيرو وهو الفريق صاحب الارض رسميا بحضور المباراة في محاولة للحد من اعمال العنف. ورفع مسؤول من كروزيرو بين الشوطين لافتة حث فيها الجماهير على عدم القاء اشياء على ارض الملعب.

لكن هذه الاجراءات لم يكن لها اي تأثير يذكر على المشجعين الذين القوا باكواب مياه بلاستيكية واشياء اخرى نحو الحكم الذي طلب من الشرطة حراسته اثناء دخوله ارض الملعب قبل انطلاق الشوط الثاني.

وقاد هذا الامر الى اشهار اول بطاقتين حمراوين في المباراة بعدما التقط برنارد لاعب وسط مينيرو احد الاكواب البلاستيكية من على الارض وسلمه الى الحكم ليدفعه لياندرو جويريرو لاعب كروزيرو ويطرد الحكم اللاعبين.

وتوقف اللعب لمدة عشر دقائق.

كما طرد بيير لاعب وسط مينيرو ايضا لحصوله على اندارين.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل 1-1 حيث سجل واليسون لصالح كروزيرو وليوناردو سيلفا لصالح مينيرو.

ورغم انه اكمل المباراة بعشرة لاعبين تقدم مينيرو بعدما روض رونالدينيو الكرة في نصف ملعب فريقه وركض بها مراوغا ثلاثة لاعبين من الفريق المنافس وسدد الكرة في الزاوية العليا للمرمى.

لكن الحظ ابتسم لكروزيرو في النهاية عندما ادرك المدافع ماتيوس التعادل مستفيدا من تمريرة صانع اللعب الارجنتيني والتر مونتيو.

وابقت هذه النتيجة مينيرو في صدارة الترتيب برصيد 43 نقطة من 18 مباراة متقدما بنقطة على فلومينينسي.

وسجل لويس فابيانو مهاجم البرازيل في كاس العالم 2010 هدفين ليمنح ساو باولو الفوز 2-1 على كورنثيانز بطل امريكا الجنوبية الذي كان قدم تقدم بهدف مبكر عبر ايمرسون.

وفاز جريميو بقيادة فاندرلي لوكسمبورجو مدرب ريال مدريد ومنتخب البرازيل السابق بهدف دون رد على مضيفه وجاره انترناسيونال في قمة مدينة بورتو اليجري احرزه لاعب الوسط ايلانو.