الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدافع " طارق شمالنة " يوقع على كشوفات مؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 27/08/2012 ( آخر تحديث: 27/08/2012 الساعة: 20:40 )
رام الله - معا - محمود قراقرة : نجحت الهيئة الإدارية في مؤسسة شبآب البيرة قبل عدة أيآم بـ ضم اللاعب المميز " طآرق كمال نمر شمالنة " إلى صفوف الفريق، لخوض غمار الموسم الجديد مع الكتيبة البيراوية.

وجاء الاتفاق بين الطرفين بعد خوض اللاعب طارق لتدريبات الفريق وظهوره بشكل مميز، بالاضافة الى ارتياحه للأجواء الجميلة في مدينة البيرة وفي التدريب مع زملاؤه في الفريق.

وأعرب اللاعب المميز طارق شمالنة عن سعادته البالغة بالإنضمام لصفوف فريق مؤسسة البيرة .. ووعد بتقديم كل ما لديه للفريق الأحمر ولجمآهيره، متمنياً تقديم موسم مميز مع الفرسآن.

كما وتحدث المشرف الرياضي للمؤسسة " جمآل كآمل " عن سعادته بنجاح هذه الصفقة، مؤكداً على قوتها ، حيث اعتبر " جمآل كآمل " المدافع شمآلنة من أبرز الصفقات خلال هذا الصيف ، مؤكداً على استمرار نهج التعاقدات الحالي بالبحث عن المواهب القوية والمميزة، متحدثاً ايضاً عن اختبار العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية في تدريبات الفريق قبل الوصول للتعاقدات النهائية والافضل لـ مؤسسة البيرة.

يذكر أن اللاعب طارق شمالنة يلعب في مركز قلب الدفاع ، ويبلغ من العمر 23 عاماً، وهو من مدينة عكا في الداخل ، ولعب سابقاً لفرق هبوعيل ام الفحم، هبوعيل الخضيرة، الاخوة عرابة والجديدة.

أمآ بدوره، فقد تحدث المدير الإداري لمؤسسة شبآب البيرة " محمد الجيوسي " عن أهمية هذه الصفقة ، كوْن اللآعب شمالنة لاعب مميز وسيشكل اضافة مميزة وقوية لخط الدفاع البيراوي بعد التعاقد مع المدافعين حجآزي و اغبآرية.