الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بسام ولويل: أعدكم بإعادة النادي الأهلي إلى دوره البارز

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 10:49 )
قلقيلية - معا- خالد عرباس- أكد رئيس نادي قلقيلية الأهلي بسام ولويل أن العمل جاري من اجل إعادة هيكلية ومأسسة النادي ووضع خطة استراتيجيه لمدة خمس سنوات تأخذ على عاتقها عملية النهوض بالنادي ومكوناته.

وصرح ولويل "أن الهيئة الإدارية الحالية قد ورثت مشكلة صعبة بين نادي قلقيلية الأهلي واتحاد كرة القدم الفلسطيني، هذه المشكلة وما واكبها من تداعيات أضرت وأضعفت الحركة الرياضية في فلسطين بشكل عام ونادي قلقيلية الأهلي بشكل خاص".

واضاف "إننا نؤكد لجماهير نادي قلقيلية الأهلي وجماهير شعبنا الفلسطيني على أننا مصممون على التعامل مع هذه المشكلة وإيجاد الحلول الخلاقة لها ونؤكد على ضرورة عودة النادي إلى دوره الرياضي المميز ونؤمن أن أي حل لهذه المشكلة سيكون من خلال التزام نادي قلقيلية الأهلي واتحاد كرة القدم الفلسطيني بالقوانين ذات الصلة في الاتحاد الوطني والقاري والدولي وإننا نحترم التفسير القانوني من قبل الخبراء في هذا الشأن".

وتابع "إننا نرى أنفسنا في النادي ومحافظة قلقيلية عاملا ايجابيا لكافة مكونات العمل الرياضي وبشكل خاص كرة القدم، مع التأكيد على أننا قد قدمنا التزاما خطيا للجنة المشكلة من قبل الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للحسم والتحكيم في هذه المشكلة الرياضية شكلا ومضمونا وفي نفس الوقت الذي تقدم به اتحاد كرة القدم التزاما خطيا بقبول نتائج التحكيم.

وختم "نقدر كل الجهود الخبرة من جميع القطاعات المختلفة والتي حاولت وتحاول المساعدة في إيجاد حل مناسب لهذه المشكلة و نؤكد على أن اتحاد كرة القدم الفلسطيني هو اتحادا وطنيا ونقدم له كل الاحترام والتقدير على دوره البارز في الحركة الرياضية وسنعمل مع الاتحاد والأندية الرياضية على دفع الحركة الرياضية في فلسطين إلى الأمام".