الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة موظفي شركة جوال تكرم السفير الاردني في رام الله

نشر بتاريخ: 28/08/2012 ( آخر تحديث: 28/08/2012 الساعة: 15:20 )
رام الله- معا- كرمت نقابة موظفو شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية (جوال) اليوم الثلاثاء سفير المملكة الاردنية الهاشمية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية عواد خالد السرحان.

جاء ذلك خلال زيارة لوفد النقابة برئاسة محمد البدري رئيس نقابة موظفي جوال ويزيد الريماوي مسؤول العلاقات الخارجية وساهر حنني امين الصندوق وعبد الله دغلس مسؤول المفاوضات في النقابة , لمقر السفارة بمدينة رام الله , حيث قاموا بتسليم السفير السرحان درعا تكريميا تقديرا للجهود الحثيثة والطيبة التي يبذلها السفير السرحان والسفارة الاردنية برام الله في خدمة الشعب والمواطن الفلسطيني.

ورحب السفير السرحان بالوفد النقابي شاكرا هذا التكريم الذي اعتبره ثمرة من ثمار العلاقة التاريخية والمميزة والاخوية الطيبة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والاردني.

واثنى السفير السرحان على الخدمات المميزة التي تقدمها شركة جوال لجميع شرائح الشعب الفلسطيني مبديا اعجابه بهذا الصرح الاقتصادي الوطني الفلسطيني الكبير.

واكد السفير السرحان على استعداده التام للعمل من اجل تسهيل وتعزيز كافة اواصر العلاقة والتعاون مابين الشركات الخلوية الفلسطينية ونظيراتها الاردنية بمايخدم المواطنين الفلسطينيين والاردنيين لاسيما وان هذا القطاع الهام يساهم في تعزيز التواصل مابين الشعبين والمواطنين بين البلدين بحكم صلات القربى من الناحيتين الجغرافية والديمغرافية.

بدوره شكر البدري والوفد المرافق له السفير السرحان على حسن الاستقبال واطلعه على الخدمات التي تقدمها الشركة ودورها الاجتماعي والاقتصادي و العلاقة التي تربط شركة جوال بالشركات الاردنية الخلوية وخاصة التعاون مابين جوال وشركة زين الاردنية.