الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الأسير في رام الله ينظم يوما ترفيهيا لأطفال الأسرى

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 11:51 )
رام الله- معا- نتمنى أن يعود لنا أبي بأقرب وقت لأضمه وألعب معه ، بهذه الكلمات عبرت ابنة الأسير محمد زغلول "فيروز" المحكوم بالسجن 20 عاما في سجن "بئر السبع " في يوم ترفيهي نظمه نادي الأسير في رام الله دعما لأطفال الأسرى ،الذين يعانون الويلات جراء الحرمان الذي فرضه الاحتلال بحقهم منذ اعتقال أبائهم .

وعبر نجل الأسير خالدون البرغوثي "عبيده " والموقوف في سجن "عوفر" عن مدى سروره بهذا النشاط وقال " إحنا بحاجة للكثير من النشاطات وأتمنى أن يتم الإفراج عن الأسرى في أقرب وقت ".

وفي نفس الإطار قالت زوجة الأسير عبد الباسط شوابكه "بأن أي دعم يقدم لذوي الأسرى في غاية من الأهمية وخصوصا أطفال الأسرى ،وطالبت مزيدا من الدعم إكراما لنضالهم وتضحياتهم في سجون الاحتلال، وأكدت بأن أطفال الأسرى يعانون الكثير خاصة على الصعيد النفسي جراء الحرمان.

أما زوجة الأسير خلدون البرغوثي التي حرمت من زيارة زوجها في ثالث أيام العيد بحجة المنع الأمني وكذلك أطفالها ، قالت "بان أطفالها وعندما تم المنع بدأوا بالبكاء وهذه تعتبر أكبر حسرة في قلوبهم" .

وفي هذا السياق أكد نادي الأسير بأنه سيستمر بالقيام بمزيد من النشاطات الشعبية دعما للأسرى ولأبنائهم الذين يستحقوا كل التضحية .