الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي كتيبة الأمن الوطني الخليل

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 14:44 )
الخليل-معا- التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه الرائد ثابت الرواشدة والرائد محمد مخامره منتسبي كتيبة الأمن الوطني في محافظة الخليل.

ويأتي هذا اللقاء من ضمن برنامج دوري أعدته هيئة التوجيه السياسي لمنتسبي المؤسسة الأمنية بكل تشكيلاتها وأفرعها في المحافظة وذلك لوضعهم بآخر المستجدات السياسيه والأمنيه على الساحه الفلسطينيه حيث أكد المفوض السياسي المقدم غنام بالتمسك والالتزام بالقرارات الصادرة عن القيادة الفلسطينية برئاسة القائد العام أبا مازن وبالرؤية السياسية العامة التي تنطلق منها ذات البعد الاستراتيجي في معالجة القضايا الجوهرية في حل الصراع من على كافة المستويات الدولية والاحتلالية والخاص بالقضية الفلسطينية.

وتحدث عن جولات الرئيس لمختلف الدول والذهاب لهيئة الأمم المتحدة ونزع الحق الفلسطيني وأخذ دوره بالكامل كأي دولة تعيش بحرية بعيدة عن احتلال وصلفه ،وكما أشار المقدم غنام الى أهمية اجراء الانتخابات المحلية والدور الذي تقوم به قوات الأمن الوطني من مساندة ورعاية كبيرة لكل المناسبات والمتطلبات من خلال واجبهم الوطني المسؤول الذي يعملون عليه وبه . وفي نهاية اللقاء فتح باب النقاش البناء من قبل المشاركين وتم الاجابة عليها بكل مسؤوليه من قبل المفوض السياسي العام للمحافظة المقدم إسماعيل غنام.

وقد أشاد العقيد أمين فوالحة قائد المنطقة بهذا الدور المهم الذي يظهر به التوجيه السياسي ويشار بأن هذه اللقاءات تم التنسيق لها مع قائد المنطقة والذي بدوره رحب وأصدر تعليماته لجهات الاختصاص في الأمن الوطني بفتح الابواب أمام هيئة التوجيه السياسي وكل المهتمين ،وكما كان في استقبال كادر التوجيه السياسي قائد كتيبة الأمن الوطني الرائد طه الفرا وعدد من ضباط الكتيبة .