الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسن مصالحة مديراً فنياً لفريق مركز شباب بلاطة

نشر بتاريخ: 29/08/2012 ( آخر تحديث: 29/08/2012 الساعة: 21:14 )
نابلس - معا - الناطق الإعلامي وليد خرمه - في ظل عدم إمكانية حصول الكابتن خضر بدوان على تصريح دخول للضفة الغربية ورفضه من قبل الجانب الإسرائيلي ، وتعاقده مع نادي شباب البقعة ، توصلت الهيئة الإدارية لمركز شباب بلاطة إلى اتفاق مع المدرب حسن مصالحة كمدير فني لفريق المركز من أجل قيادة الفريق بمساعدة الكابتن علاء البدرساوي خلال الموسم الكروي القادم الذي سينطلق خلال اليومين القادمين.

والجدير بالذكر أن الكابتن حسن مصالحة ينحدر من بلدة كفر القرع من داخل مناطق فلسطين عام 1948 ويعتبر من المدربين ذوي الخبرة في مجال التدريب ، حيث درب عدة فرق داخل الخط الأخضر مثل كفر القرع وهبوعيل وبلدي أم الفحم وهبوعيل اكسال وقد استطاع الانتقال مع كفر القرع وهبوعيل اكسال من الدرجة الثانية الى الاولى .

ويحمل الكابتن مصالحة درجة A في التدريب ، ويحمل شهادة الماجستير في مجال التربية والإدارة ، وقد لعب لعدة أندية لمدة خمسة عشر عاماً قبل خوضه غمار التدريب ومن هذه الأندية كفر القرع وهبوعيل الخضيرة .

وقد تمت عملية توقيع العقد بحضور مراقب المركز مظفر ذوقان وأعضاء الإدارة أسامه الدسوقي وموسى أبو عياش رئيس اللجنة الرياضية وعبد الرحيم العموري وعماد شتيوي ومازن حرب والمدير التنفيذي جمال سبيتان ، والعديد من الشخصيات الرياضية .