الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي واللجنة العلمية تتفقدان المنازل التي تم ترميمها بنابلس

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 10:38 )
نابلس- معا- قام وفد من التوجيه السياسي واللجنة العلمية بزيارة تفقدية للمنازل التي تم ترميمها وتأهيلها من قبل الأمن الوطني واللجنة العملية في محافظة نابلس.

وضم الوفد العميد محمد نصر أبو ربيع مدير التوجيه السياسي في المحافظة والرائد محمد بني عودة ابو عريب مدير مركز اللجنة العلمية في المحافظة والنقيب ذياب حجة واياد عباد من مكتب التوجيه السياسي في نابلس .

وزار الوفد منزل الحاج محمد مرمش وأخته وفاء مرمش ، حيث تم ترميم منزلهما وتأهيله بعد أن كان المنزل غير مناسب للمعيشة وللحياة الإنسانية ، وقامت قوات الأمن الوطني واللجنة العلمية بطواقمها المهنيه والفنيه بعملية الترميم لهذا المنزل ومنازل أخرى تعود لعائلات محتاجة ، وذلك بتعليمات من السيد اللواء نضال أبو دخان قائد القوات وباشراف كل من السيد قائد منطقة نابلس العميد الركن محمد الحاج و السيد العميد مهندس سعادة سعادة مدير عام اللجنة العلمية .

من جانبه تحدث العميد أبو ربيع أن هذا النشاط سيشمل مجموعة من البيوت التي تحتاج إلى ترميم وأهلها من الفئات المحرومة ، وقال أن هذا العمل يؤكدالعلاقة والتضامن بين المؤسسة الأمنية والمجتمع والأهالي ، ومن جهته تحدث الرائد بني عودة أن هذه الأسرة كانت حياتها صعبة وتعاني من خراب المنزل ومن الشتاء القارص ، وان قوات الأمن استطاعت أن تضع البسمة على وجوههم.

وقال الحاج محمد مرمش انه يشعر بالافتخار بالمؤسسة الأمنية وأبناؤها الذين شاركوا في ترميم المنزل ومساعدة العائلة ، ودعا لهم وللقيادة والوطن بالخير والمحبة ، وكذلك تحدثت الحاجة وفاء مرمش مبتهجة بأبناء المؤسسة الأمنية وعطائهم وحنانهم ومحبتهم شاكرة دورهم في المساعدة والترميم ، وأحست بالافتخار بهذا الشعب العظيم وقيادته وعلى راسها الرئيس ابو مازن.