الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جودة البيئة وبلدية الزهراء يكرمان سكان المدينة

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 12:48 )
غزة-معا- نفذت سلطة جودة البيئة في غزة بالتعاون مع بلدية الزهراء حفل تكريم لسكان مدينة الزهراء الذين شاركوا في مشروع إدارة النفايات الصلبة.

وحضر الحفل م. بهاء الدين الأغا مدير عام السياسات والتخطيط في جودة البيئة و م. كمال محفوظ رئيس بلدية الزهراء , و أ. فرحان اللوح و م. أحمد المدهون و أ. رنا حمدان وعدد من أعضاء البلدية بالإضافة إلي أهالي مدينة الزهراء المشاركين بالحفل ، ورحب رئيس بلدية الزهراء بالحضور الكريم .

وثمن محفوظ السكان على تعاونهم الفعال مع البلدية وسلطة البيئة في إنجاح مشروع نموذج الإدارة المتكاملة للنفايات المنزلية في المدينة ,متحدثاً عن أهمية المشروع بالنسبة لسكان المدينة حيث طالب من سلطة البيئة إكمال المشروع على كامل مدينة الزهراء .

وبين الأغا أن المشروع يهدف إلي رسخ القيم في المجتمع الفلسطيني والتقليل من الكميات الهائلة من النفايات الصلبة .

وأشار إلى أهمية المشروع بالنسبة للسكان وعن مدى نجاح المشروع وان المشروع حضي بمشاركة العديد من أبناء المدينة , موضحاً كيفية فصل النفايات الصلبة المنزلية إلى نفايات عضوية وغير عضوية ومعالجة النفايات العضوية المنزلية وتحويلها إلى سماد زراعي (الذبال ) موضحا ذلك بالنتائج والأرقام والفحوصات التي نتجت عن تلك النفايات .

وقام الأغا ومحفوظ وأعضاء من مجلس البلدية بتوزيع شهادات شكر وتقدير لموظفين بلدية الزهراء وسكان المدينة على مشاركتهم الفعالة في إنجاح مشروع نموذج الإدارة المتكاملة للنفايات المنزلية وتعاونهم ومساهمتهم بإنجاح المشروع.