الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماهر مفارجة مديراً فنياً لمؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 16:10 )
البيرة- معا- محمود قراقرة- نجحت الهيئة الإدارية لمؤسسة شباب البيرة بالتعاقد مع المدرب المميز ماهر مفارجة لقيادة الفريق للموسم القادم 20122013.

وجاء هذا الاتفاق بعد الاجتماع مع المدرب الجديد - القديم، حيث كان مفارجة قد استلم تدريب فريق مؤسسة البيرة خلال الموسم الماضي في آخر 3 مباريات ونجح في إبقاء البيرة في دوري المحترفين وترجيح كفة البيرة على الثقافي في المباراة الحاسمة التي جمعت الفريقين.

وفي ذات السياق عبر المدرب المميز ماهر مفارجة عن سعادته بالعودة لتدريب مؤسسة البيرة متحدثاً عن بعض الخلافات التي تم تجاوزها في الايام القليلة الماضية والتي أخرت عملية تجديده للفريق، كما تحدث أيضاً عن انتدابات البيرة هذا الصيف .. قائلاً: " البيرة يضم حالياً عناصر مميزة تمكنه من تقديم موسم يليق باسم المؤسسة وتاريخها، وتوقيعي للبيرة جاء بعد تكوين فريق متكامل يضم كل ما احتاجه من عناصر داخل الملعب ".

يذكر أن المدرب مفارجة هو شخص رياضي ناجح كلاعب وكمدرب ايضاً، حيث سبق له وأن لعب لأندية هلال القدس وشباب الخليل والجزيرة الأردني، قبل أن يخوض مجال التدريب ويحصل على شهادات من افضل المدارس التدريبية، حيث درب فرق شباب الخليل وهلال القدس والخضر و بيت لقيا.