الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة من ديوان الرقابة الادارية والمالية تزور جمعية الزيتونة

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 14:58 )
رام الله -معا- قامت لجنة من ديوان الرقابة المالية والادارية بزيارة الى جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية بمقر الجمعية في مدينة رام الله لاجراء تدقيق روتيني لاعمال ونشاطات الجمعية، حيث ضمت اللجنة كلاً من عمار غزال، ايمن سمودي، محمد عساف ، وكان في استقبالهم رئيس الجمعية مالك تيـم رئيس مجلس الادارة وأعضاء الهيئة الادارية.

قامت اللجنة على مدار اربعة ايام بمراجعة أعمال ونشاطات وحسابات الجمعية على عن فترة عملها السابقة والتي اظهرت نتائجها شفافية عالية في أعمالها ونشاطاتها والصرف المالي للطلبة ودعمهم في الجامعات من مختلف شرائح المجتمع .

كما قدمت اللجنة بعض التوصيات لعمل الجمعية بما يدعم عملها ونشاطاتها واستمرارها بنفس المستوى والرقي لخدمة أهداف الجمعية وقطاع الطلبة والأسر الفقيرة والمحتاجة في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وتقدمت جمعية الزيتونة ممثلة برئيس مجلس اداراتها مـالـك تـيـم واعضاء مجلسها الاداري بالشكر الجزيل لرئيس ديوان الرقابة المالية والادارية د. سمير ابو زنيد واعضاء الجنة المكلفة بمراجعة اعمال ونشطات وحسابات الجمعية وكافة العاملين في ديوان الرقابة واثنى على طبيعة عمل الديوان وتواصلهم لمراقبة عمل المؤسسات والجمعيات الاهلية لما يرقى لخدمة المجتمع الفلسطيني.