الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباسي يؤكد على أهمية تعزيز سيادة القانون والتدوير في الوظيفة العمومية

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 15:32 )
طوباس- معا- استقبل محافظ طوباس و الأغوار الشمالية مروان طوباسي في مكتبة صباح اليوم، مدير جهاز المخابرات الجديد في المحافظة المقدم زاهي ناصر الذي استلم مهام عملة في الجهاز اليوم خلفاً للمقدم بلال حالوب.

وتقدم المحافظ طوباسي بالتهاني للمقدم زاهي ناصر على توليه منصبه الجديد ، مثمنا الدور الكبير والهام الذي يقوم به جهاز المخابرات في خدمة الوطن و فرض القانون و حفظ الأمن و الأمان لحماية المشروع الوطني الفلسطيني.

وأكد المحافظ طوباسي على أهمية تطبيق القانون على الجميع بشفافية وحيادية مع المحافظة على كرامة المواطن وحقوقه الذي يصب قي مصلحة المشروع الوطني الفلسطيني ويؤسس لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية المنشودة.

كما تقدم المحافظ طوباسي بالشكر للمقدم بلال حالوب على الانجازات المتميزه التي حققها طيلة توليه إدارة الجهاز متمنيا له التوفيق و النجاح، مشيرا إلى أن سياسية التدوير الوظيفي تحقق تطوير الأداء و تسهم في تطبيق منظومة القوانين المعززه للشفافيه و تساعد على التجدد الذاتي في تطبيق مبادئ الحكم الرشيد.

وفي سياق آخر، استقبل المحافظ طوباسي رئيس النيابة العامة مقداد حطاب و كادر من النيابة مرحبا به و مهنيئاً له تولية مهامه بالمحافظة، حيث أطلعه على واقع المحافظة و الظروف التي يعاني منها المواطنين نتيجة ممارسات الاحتلال الإسرائيلي متمنياً لة التوفيق و النجاح في بسط سيادة القانون و الحفظ على السلم الأهلي.

بدورة شكر مقداد حطاب المحافظ طوباسي على حسن استقباله و مواصله العمل على تطبيق القانون و الأنظمة تحت توجيهات الرئيس ابو مازن.