الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

محافظ سلفيت يؤكد دعمه الكامل للمؤسسات المختصة بتطبيق القانون

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 17:02 )
سلفيت - معا - أكد محافظ سلفيت عصام ابو بكر على دعمه الكامل ووقوفه الى جانب المؤسسات المختصة بتطبيق النظام وفرض سيادة القانون للحفاظ على المصالح العامة للوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المحافظ ابو بكر اليوم يرافقه المستشار القانوني فراس سلامه لمكتب النيابة العامة في سلفيت ، حيث كان في إستقباله رئيس النيابه الاستاذ ياسر حماد ووكيلي النيابة الاستاذ سامر ابو زيد والاستاذه نجوى عبدالله ومعاون النيابة عبد الجواد ابو عيشه.

وثمن المحافظ ابو بكر الجهد الكبير الذي تبذله النيابة العامة بالتعاون مع الشرطة والمؤسسات المختصة بتطبيق النظام و القانون للحفاظ على مصلحة المواطن وأمنه . مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تربط المحافظة بالنيابة العامة ، داعيا الى استمرار التواصل وتعزيز العلاقة والتعاون في تبادل الاراء الهادفة لبحث اي إشكالية قد تطرح بالمحافظة.

من جانبه رحب رئيس النيابة بالمحافظ والوفد المرافق ، معربا عن سعادته بهذه الزيارة التي تنم عن مدى الاهتمام الذي يولية للمؤسسات الوطنية الرسمية والامنية ، ومشيدا بالجهود التي يبذلها المحافظ والمؤسسة الامنية في محافظة سلفيت للحفاظ على الامن والسلم الاهلي والاجتماعي .

وأكد حماد على وجود تواصل بين النيابة و الشرطة في المحافظة في كافة القضايا لتكون العلاقة تكاملية في السعي لتحقيق العدالة والامن والامان للمواطن ، مؤكدا كذلك على إستمرار التعاون والتواصل بين النيابة العامة والمحافظة لبحث اي إشكالية قد تطرح .