الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات بطولة شهداء سيناء للبلياردو بمدينة رينبو الترفيهية

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 18:51 )
غزة - معا - محمد حجاج - برعاية شركة جوال وبإشراف وزارة الشباب والرياضة في الحكومة المقالة وبتنظيم إدارة مدينة رينبو الترفيهية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني للبلياردو فقد اختتمت فعاليات بطولة شهداء سيناء للبلياردو التي جرت بمشاركة32 لاعبا من المحترفين الممارسين للعبة حيث انطلقت فعالياتها يوم 25.8.2012 بنظام الكأس .

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزين بالبطولة بحضور عامر أبو رمضان مستشار وزير الشباب والرياضة د محمد إبراهيم المدهون ومهند أبو شعبان مدير دائرة الموزعين بشركة جوال وسعدي القدوة المدير العام لشركة أبناء أحمد القدوة وماهر حميد رئيس رابطة مشجعي الزمالك في فلسطين ود وليد القدوة المستشار الإعلامي لشركة أبناء أحمد القدوة وذلك بمقر مدينة رينبو الترفيهية.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حادث سيناء الأخير. وأعرب عامر أبو رمضان عن شكره وتقديره للقطاع الخاص خاصة شركة جوال وشركة أبناء أحمد القدوة لدورهم في دعم الحركة الرياضية الفلسطينية متمنياً المزيد من الدعم والمساندة للشباب الذي يعتبر الثروة القومية لشعبنا موضحا أن وزارته تولي اهتماما خاصا بالشباب كونهم عماد الأمة و قوتها ووجودها .
|187220|
وقال مهند أبو شعبان أن شركة جوال ستستمر في عطاءها المتدفق ودعمها المتواصل لمختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف ربوع الوطن دعما لجيل الشباب الذي تعتز وتفتخر به شركة جوال مشيرا إلى رعاية شركة جوال لدوري المحترفين في محافظات الضفة والدرجتين الممتازة والأولى بغزة ودعم العديد من الاتحادات الرياضية ورعاية عشرات البطولة والرياضة في مختلف الألعاب سواء كانت فردية أم جماعية

وأكد وليد القدوة إن العلاقات التاريخية بين الشعبين المصري والفلسطيني ستبقى قوية وراسخة ومتجذرة ولن تستطيع كل الأحداث والمواقف أن تنال من هذه العلاقة الأخوية الصادقة المبنية على المحبة والاحترام والإخلاص المتبادل وقال القدوة لقد جاء تسمية هذه البطولة باسم بطولة شهداء سيناء تقديراً وإجلالاًلأرواح شهداء الجيش المصري الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني والأخلاقي على يد فئة ضالة منحرفة مشبوهة لا تمت للإسلام أو العروبة أوالإنسانية بصلة .

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الحكام والإعلاميين ممن شاركوا بتغطية فعاليات البطولة بجوائز تقديرية من شركة جوال التالية أسمائهم :محمود الناجي و أمجد مسمار و شادي أبو شنب و رشاد السحار والإعلاميين التالية أسمائهم:حازم البنا وضياء أبو عون من فضائية القدس وأحمد المسارعي ومحمد عوض فضائية الكتاب وفواز الأسود وأدهم الحجار تيم سبورت.

و قدم سعدي أحمد القدوة درعاً من شركة أبناء أحمد القدوة لشركة جوال لرعايتها للبطولة وجائزة تقديرية عماد مقداد رئيس اتحاد البلياردو لمتابعته لسير البطولة.
|187221|
أما الفائزون بالبطولة فقد نالوا الجوائز التالية

المركز الأول : أمجد مسمار ...... جهاز لاب توب مقدم من شركة جوال

المركز الثاني : اياد الافرنجي ..... طقم مضرب بلياردو فاخر

المركز الثالث : محمد شويخ ...... كرت جوال فئة 50 شيكل

المركز الرابع : محمد كلوب ...... كرت جوال فئة 50 شيكل