الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صادر عن نادي خدمات البريج

نشر بتاريخ: 30/08/2012 ( آخر تحديث: 30/08/2012 الساعة: 20:25 )
غزة - معا - اصدرت ادارة نادي خدمات البريج بيانا قالت فيه " نحن في مركز خدمات البريج إدارة و اعضاءا ننظر بعين الشك و الريبة لما يمر به القطاع من أحداث و أخرها انتخابات كرة القدم ،وتابع البيان القول :
يعتبر مركز خدمات البريج من الأندية الوطنية و العريقة بتاريخها النضالي سواء من الناحية الرياضية أو على الصعيد الوطني الذي يجمع شمل أبناء فلسطين من شمالها حتى جنوبها و خاصة في قطاع غزة و ستظل إدارة البريج على مر العصور اداراة واعية لما يدور حولها من مستجدات تتعلق بالحركة الرياضية
فنحن في مركز خدمات البريج إدارة و اعضاءا ننظر بعين الشك و الريبة لما يمر به القطاع من أحداث و أخرها انتخابات كرة القدم ،
فالجميع يعرف أن إدارة خدمات البريج تم وعدها بأن انتخابات عام 2012م سيكون من خدمات البريج و كادر من كوادر كرة القدم و حينها بارك الجميع هذا الخيار و التزمنا بذلك في جميع الاتحادات التي تم انتخابها و كنا مبادرين إلى حل بعض المشاكل التي اعترضت الانتخابات السابقة و أحينا على حساب خدمات البريج و من يشك بهذا الكلام و الوعد القاطع فليسأل عضو الحركية عن المنطقة الوسطى ( جمال البحيصي) و الذي أكده أكثر من مناسبة في الأسابيع الماضية .

و عليه قامت الحركية الرياضية بعقد اجتماع لأندية المنطقة الوسطى لاختيار مرشح المنطقة لانتخابات اتحاد كرة القدم لعام 2012م و الحمد لله كانت أندية المنطقة الوسطى على قدر كبير من المسئولية و تحمل نتائج هذه الانتخابات فقامت بالإجماع باختيار مندوب البريج (عبد المعطي أبو غرقود) ليكون ممثل المنطقة الوسطى في الانتخابات و كل هذا تم بتواجد أعضاء الحركية الرياضية بالقطاع بالاجتماع و استبشر الجميع الخير لهذا الوفاق السريع على مرشح ووحيد للمنطقة الوسطى.

و لكن تفاجئنا في خدمات البريج ببعض الأمور الغير رياضية تتم في اجتماعات خاصة كأنهم اصبحوا يخططون على الجميع التفبذ بدون سؤال
و إذا مرشح المنطقة الوسطى يشطب و يضع بدل منه مرشح مستقل من مدينة غزة مع الاحترام الشديد لكل مرشح تقدم للانتخابات ليحاول بذل مجهود لتطوير الرياضة الفلسطينية و كانت الحجة القديمة الجديدة أن أبو مراد أبو سليم مرشح نائب الرئيس هو مرشح المنطقة الوسطى عجبا لكم يا أصحاب القرار!!!!!
و نحن في خدمات البريج نرفض بشدة ما قام به البعض بالتأمر على مرشح الوسطى و ضرب لعرض الحائط باختيارات الوسطى و كأن اجتماع الوسطى لرؤساء الاندية مسرحية كانت معروف نتائجها مسبقا لإعطاء شرعية لما سوف يحدث لاحقا.

فنحن في مركز خدمات البريج و معنا جميع الشرفاء من المنطقة الوسطى نؤكد على التالي:
*سيبقى مرشح خدمات البريج و المنطقة الوسطى مرشحنا الوحيد و سوف نحشد الجميع لنجاح هذا الخيار
و ستبقى الكلمة الأولى و الأخيرة لأندية المنطقة الوسطى فهم القادرين على حماية هذا الاختيار و إنجاحه
* أن خدمات البريج تؤمن بالوحدة الوطنية إيمانا كبيرا و الدليل إننا في خدمات البريج نطبق الوحدة الوطنية قبل أن يسمع بها الآخرين و كانت مثالا يحتذي به في التعايش بين أبناء فتح و حماس في المجال الرياضي.

و عليه سوف تقوم إدارة خدمات البريج موحدة بأطيافها و ألوانها بحماية هذا الخيار و حينها سوف يتعلم الجميع كيف تطبق الوحدة الوطنية بشرف و أمانه و ليس شعارا.

* تؤكد إدارة خدمات البريج بأن الأخ أبو مراد هو مرشح رئيس الاتحاد بالضفة و هو مفروض على الجميع بحكم القانون و نحن نبارك هذا الخيار و نشد عليه وكما أن وجود عضو مستقل بالاتحاد جانب ايجابي و لكن ليس على حساب المنطقة الوسطى فكان الأجدر أن يكون عن مدينة غزة بدل من مرشح خاض الانتخابات للمرة الخامسة و خاصة أن هذا العضو المستقل يسكن مدينة غزة و لا يعقل أن يكون مرشح الوسطى رياضي من غزة؟؟؟؟؟؟

* إننا في مركز خدمات البريج و معنا الكثير من الأندية التي أيدت موقفنا و صحة توجهنا والتي اتخذت هذا القرار فلا بد له من تحمل نتائجه الفورية و المستقبلية و خاصة إننا مقبلين على انتخابات اتحادات في الأسابيع القادمة لا تقل أهميتها عن اتحاد كرة القدم و حينها سوف تحاسب خدمات البريج و أنصارها من حاول أن يقفز عن حقوق المنطقة الوسطى .

* إننا في إدارة خدمات البريج سوف نعلن حالة الطوارئ في النادي بحيث تجند الجميع لتحقيق هذا الحق المشروع و الإدارة سوف تتحرك على الجميع من أندية ذات الأطياف المختلفة .

*نوجه نداء أخير إلى المكلف بملف الحركية الرياضية في قطاعنا الحبيب أن يرد الحق إلى أصحابه قبل أن يفوت الأوان و حينها لا ينفع الندم .

إدارة خدمات البريج