الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيان صحفي:الوزير أليستر بيرت يرحب بوفدنا المشارك في الاولمبياد

نشر بتاريخ: 31/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 14:54 )
لندن - معا - رحب الوزيرالبريطاني لشؤون الشرق الأوسط السيد اليستر بيرت بالوفد الفلسطيني المشارك في العاب لندن البارالمبية يوم الخميس 30 آب. حيث تم استقبال الرياضيين والوفد المرافق لهم في وزارة الخارجية والكومنولث. ثم قام السيد بيرت بجولة مع الوفد في داخل البرلمان.
جاء ذلك في بيان صحفي صدر من لندن ووصلت " معا " نسخة منه .

وقد قال السيد بيرت:
"لقد أسعدني أن أرحب رسميا بمحمد فنونة وخميس زقوت في لندن والذين سيشاركون في الألعاب البارالمبية. لقد تمكنوا من التغلب على عقبات كبيرة لمجرد التواجد والمنافسة هنا، وأود أن أشيد بالتفاني والعزيمة التي ظهر فيها مدربيهم واللجنة البارالمبية الفلسطينية بقيادة السيد أكرم عكة على الرغم من الصعوبات التي واجهوها.

ان قصتهم ملهمة حقا وإنجازاتهم تستحق الإعجاب كونها تحققت رغم الموارد المحدودة مثل عدم توفر المرافق. وأتمنى لهم كل النجاح في البارالمبياد، حيث سأتابع مسيرتهم باهتمام".

والجدير بالذكرأنه قبل مغادرتهم الى المملكة المتحدة، زار الرياضيين المسجد الأقصى وقبة الصخرة حيث قامت القنصلية البريطانية العامة في القدس بتسهيل دخولهم إلى المدينة وتنظيم زيارتهم لللأماكن المقدسة فيها. وقد أقام القنصل البريطاني العام أيضا حفل استقبال في منزله على شرف أعضاء الوفد الفلسطيني.
http://ukinjerusalem.fco.gov.uk/ar/news/?view=PressR&id=767130782

إنتهى
|187300|