الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حسام ابو صالح : لقاء الغزلان يعني لنا الكثير ويعد بعودة الانتصارات

نشر بتاريخ: 31/08/2012 ( آخر تحديث: 31/08/2012 الساعة: 14:52 )
غزة - معا - كامل غريب - حذر حسام ابو صالح قائد فريق الكرة في نادي هلال القدس حامل لقب دوري المحترفين الفلسطيني زملاءه من الاستسلام لحالة التشبع التي يعيشها بعض من زملاءه من الفريق في ظل ما قدمه من مستوي عال في الموسم المنصرم وتحقيقه نجاحات كبيرة على مدار موسمين سابقين .

وقال قائد الهلال : اعتقد ان حالة التشبع عاشها بعض عناصر الفريق مع بداية الموسم الحالي وكلفتنا خسارة كاس الشهيد ابو عمار وكاس السوبر الفلسطيني بخلاف بعض الاخطاء الفنية موضحا الي ان الايام السابقة كان حريصا على شحذ الهمم واعادة الروح والثقة للاعبين وهو ما نجح المدير الفني الجديد هشام الزعبي في بث روح جديدة للاعبين وتعاهد اللاعبين على فتح صفحة جديدة عنوانها العودة الي الانتصارات واستعادة الهيبة من اجل الحفاظ على لقب دوري المحترفين .

واضاف ابو صالح : الهلال فريق كبير بمكانته وادارته وجمهوره ولاعبيه ومخطئ من يظن ان الهلال يتراجع بمجرد خسارة كاس ابو عمار والسوبر ونحن تعرضنا الي محنة او كبوة عابرة تعطينا حافزا من اجل العودة الي الانتصارات بدءا من مواجهة الغزلان غدا في اولي مشوار الفريق في دوري المحترفين .
ونوه ابو صالح ان لقاء الافتتاح عادة ما يكون صعب ولكن لقاء الظاهرية يعني لنا الكثير اولها رد الاعتبار واستعادة الثقة لتكون بوابتنا الحقيقية لمشوار الحفاظ على اللقب واعدا جمهور الهلال بتقديم افضل مستوي حقيقي لنا في لقاء اافتتاح غد .

ويري ابو صالح ان مشوار الدوري سيكون صعب على كل الفريق وليس الهلال متوقعا ان تتسع دائرة المنافسة على اللقب ومع زيادة عدد الفرق في الدوري وحرص الجميع على التعزيز والاعداد المثالي واعتقد ان بطولة ابو عمار وكاس السوبر والنتائج التي تحققت تعطي انطباع لدي الجميع بانه سيكون موسم تنافسي مثالي .

وتمني ابو صالح ان يحقق مع الفريق لقب بطولة الدوري للموسم الثاني على التوالي وتقديم افضل مستوي حقيقي لنا كونه مقتنع ان الهلال هو الافضل حاليا كما اننا ننظر للاعداد مبكرا للاستحقاق الخارجي المنتظر للفريق العام المقبل .