الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

مجلس طلاب الجامعة الاسلامية ينظم استقبالاً للطلاب ببدء العام الدراسي

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 14:08 )
غزة- معا - استقبل مجلس طلاب الجامعة الاسلامية اليوم السبت وفى أول أيام العام الدراسي الجديد طلاب الجامعة الاسلامية .

وأهدى مجلس الطلاب خلال الاستقبال العديد من الهدايا المتواضعة والتي اشتملت على نوتات محاضرات وأقلام وحلوى تأكيدا منها على استمرارها على نهجها في العطاء وتقديم كل ما بوسعها من اجل خدمة الطلاب .

ومن ناحيته أكد رئيس المجلس الأخ عبد الرحمن مهنا على أن المجلس ينظم الاستقبال للطلاب في الجامعة كل عام وذلك من خلال تزيين الجامعة بالبوسترات الترحيبيبة والزهور وتوزيع الحلوى والهدايا على الطلاب من أجل دخول الطلاب العام براحة نفسية واستقبال العام بكل سعادة وسرور وإقبال على العلم إضافة إلى بث روح التواصل مع الطلاب .

وكان في استقبال الطلاب أ.د. ماهر الحولى و رئيس المجلس الأخ عبد الرحمن مهنا وجميع أعضاء مجلس الطلاب .

وأوضح مهنا أن هذا الاستقبال يأتي تمهيدا لعام دراسي مليء بالأنشطة والخدمات والحملات الطلابية المنوعة التي يقدمها المجلس للطلاب من أجل التخفيف عنهم ومساندتهم فى حياتهم الدراسية ، إضافة إلى الدورات ومهرجان الامتياز التي يكافئ بها الطلاب تقديرا لجهودهم الدراسية .

وعبر مهنا عن تهانيه الحارة لرئيس الجامعة وعمداء الكليات والهيئة التدريسية و طلاب الجامعة ببدء العام الدراسي الجديد متمنيا لهم عاماً دراسياً مليئاً بالجد والاجتهاد والتميز .

ومن جانبهم عبر الطلاب عن سعادتهم الكبيرة بهذا الاستقبال الذي وصفوه بأنه لفتة جميلة تدخل الابتهاج الى النفوس وتزيد من مدى الإقبال على العلم والتعلم ، شاكرين مجلس الطلاب على رعايته المستمرة لهم وحرصه الدائم على مصالح الطلاب .