الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوى الديمقراطية والتقدمية بقلقيلية تخوض الانتخابات بقائمة موحدة

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 16:14 )
قلقيلية - معا - اجتمعت القوى الديمقراطية والتقدمية في محافظة قلقيلية امس الجمعة وناقشت الانتخابات المحلية المقرر اجراءها يوم 20102012 وبعد نقاش معمق , اتفقت كافة القوى الموقعة على البيان , خوض الانتخابات بقائمة موحدة مع عدد من الشخصيات الوطنية المستقلة باسم (( قلقيلية المستقبل )) .

واكدت تلك القوى على أن موعد الانتخابات موعد ثابت لا رجعة عنه , وعليه فإننا ندعوا الحكومة على الالتزام بالموعد وعدم تكرار تجربة العام المنصرم , بتأجيلها في اللحظات الأخيرة دون مبررات , ونرى أنه في حال تكرارها سنلجأ للنضال الجماهيري لضمان حرية الشعب في ممارسة حقه الديمقراطي في اختيار ممثليه للهيئات المحلية.

وبينت تلك القوى أن تحالفها بقائمة موحدة ليس موجهاً ضد أحد انما هو كجزء من حقنا في المشاركة بالانتخابات , لتقديم الخيارات الأفضل وللوصول إلى مجلس بلدي يمثل كافة أبناء قلقيلية دون تمييز ويسعى لتطوير وتنمية المدينة المنكوبة والمحاصرة ونؤكد أننا جزء فاعل في م.ت.ف وكنا ولازلنا وسنبقى من أشد المدافعين عن وحدانية تمثيلها ونضالها من أجل الحرية والاستقلال والعودة .

وتوجهت تلك القوى بالتحية والتقدير لكافة ضباط وضباط صف وجنود الاجهزة الامنية والعسكرية ولكافة موظفي ومدراء المؤسسات الرسمية في المدينة ونؤكد على أهمية حياد هذه المؤسسات في العملية الانتخابية وعدم ممارستها للضغوط الداخلية والخارجية مع احترام حقها في انتخاب من تراه مناسباً كأفراد .

واكدت القوى على أن معركتها من أجل برنامج أفضل وشخصيات أكفأ ونشير إلى أننا لن ننجر إلى أي مهاترات وليس ضد أشخاص أو جماعات ونعلن من الآن التزامنا الكامل بالنتائج التي سيقررها صندوق الاقتراع.