الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من العربية الفلسطينية يزور قرية ثبرة قضاء بيت لحم

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 23:07 )
بيت لحم -معا- قام وفد من الجبهة العربية الفلسطينية -برئاسة عضو المكتب السياسي سعيد شويكي ومسؤولة اتحاد لجان كفاح المرأة أم مخلوف، وعدد من مرشحات الجبهة للانتخابات في منطقة بيت لحم - بزيارة قرية ثبرة قضاء مدينة بيت لحم، وقام وفد آخر من اتحاد لجان كفاح المرأة وجمعية القدس بالتنسيق والإتصال مع أهل الخير والمقتدرين لجمع المساعدات وتوزيعها على الأسر المحتاجة.

والتقى وفد الجبهة المتجه إلى قرية ثبرة بعدد كبير من اهالي القرية من بينهم المرشحات باسم الجبهة.

وفي ذات السياق قام وفد الجبهة بالترحيب بالاهالي والمرشحات وناقش معهم المشاكل التي يعانون منها من ناحية عدم وجود شبكة صرف صحي وشبكة كهرباء وحاويات للقمامة، وعدم وجود مدارس لأطفالهم اذ يضطرون لقطع مسافات بعيدة من أجل الوصول إلى المدرسة في قرية وادي رحال المجاورة.

وناشد اهالي القرية السلطة الفلسطينية ووزارة الحكم المحلي بالنظر في مطالبهم، إذ أن عددهم يبلغ 350 شخصا ويشكلون 70 عائلة وكلها تعاني من قلة المساعدات العينية والمادية وتذهب المساعدات للقرى المجاورة لأن هذه القرية جزء من أربعة قرى موحدة في مجلس قروي واحد.

وأكد وفد الجبهة على متابعة عمل المجلس ومرشحي الجبهة ومساعدتهم والوقوف جنبا إلى جنب من أجل توصيل مطالب اهل القرية إلى أعلى مستوى في وزارة الحكم المحلي وللرئيس أبو مازن من خلال الرفيق الأمين العام أبو خالد وقيادة الجبهة.

وبخصوص جمع التبرعات قام وفد الجبهة بجمع المساعدات من أهل الخير وتوزيعها على العائلات المستورة، وقامت جمعية القدس بتسجيل أسماء تلك العائلات لاستمرار تقديم المساعدات لها في المستقبل.

وأكد الوفد على أنهم لن يتوانوا ولو للحظة في خدمة أبناء وطنهم ومساعدتهم بشتى الأشكال والطرق، لأن ذلك جزء لا يتجزأ من واجب الجبهة تجاه أبناء وطننا، مشيرين إلى الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وضرورة ان يتعاون جميع الأطراف من أجل تقديم المساعدة والعون لكل المحتاجين، كي نوفر لكل ابناء وطننا ظروف الحياة الكريمة.