الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي ثقافي بيت أولا يحتفل بكوكبة جديدة من خريجي الحاسوب

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 22:58 )
الخليل-معا- احتفلت الهيئة الإدارية في نادي ثقافي بيت أولا اليوم كلا من رئيسها جمال العملة واحد أعضائها احمد العملة وبحضور منسقة مشروع ارض الإنسان الإيطالية وطاقم العمل في النادي بتخريج مجموعة جديدة من أطفال البلدة الخمسة عشر من كلا الجنسين حيث تتراوح أعمارهم ما بين 10 إلى 13 سنة والذي يعتبر إحدى أنشطة وفعاليات النادي بالتعاون مع مركز تطوير المؤسسات NDC .

جاء هذا الاحتفال بعد أن أنهى المشاركون 20 ساعة تدريبية في أهم المبادئ والأساسيات لاستخدام الحاسوب والتي ستمكنهم من مواكبة عالم التكنولوجيا المتسارع, حيث يستطيع الطفل التعامل مع الحاسوب بشكل علمي وفعال كونه الوسيلة الأكثر حداثة في يومنا هذا , وإحدى الطرق الحديثة في التواصل مع العالم والوصول لكافة المعلومات والبيانات المطلوبة في شتى المجالات .

بداية شكر جمال العملة الأطفال على الالتزام والمشاركة وأكد على أن هذه الدورة ستمنحهم الخطوة الأولى بسلم التكنولوجيا والعلم, مبينا ضرورة المتابعة ومعرفة المزيد بعلم الحاسوب، وان النادي الثقافي سيقدم كل ما يمكنه بهدف تمكين منتسبيه وزيادة قدراتهم العلمية أسوة بأطفال العالم ووفاء لهدف النادي التو عوي الثقافي الذي أنشئ منذ عام 1994 .

ومن جانبها وضحت المدربة داليا العملة أنها ستقوم بتنظيم المزيد من التدريبات في هذا المجال بهدف الرقي بمستوى أطفال البلدة .

أخير وزعت الشهادات والهدايا التكريمية على المشاركين والمشاركات .