الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

امين عام الرئاسة يقدم واجب العزاء باسم الرئيس بالمناضل ابريوش

نشر بتاريخ: 01/09/2012 ( آخر تحديث: 01/09/2012 الساعة: 22:38 )
رام الله -معا- سلم الطيب عبد الرحيم امين عام الرئاسة ترافقه محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم باسم الرئيس محمود عباس أبو مازن برقية تعزية خاصة الى ذوي الفقيد انيس ابريوش.

وقال الرئيس في البرقية " نشارككم جميعاً الألم والعزاء برحيل الأخ المناضل والقائد النقابي المتميز الأستاذ المرحوم، أنيس محمد ابريوش، نائب الأمين العام للإتحاد العام للمعلمين الفلسطينيين، إلى رحمة الله تعالى ورضوانه بعد حياة قضاها في العمل الصالح وتلبية النشئ وتخريج الأجيال، والنضال الوطني المخلص والعمل النقابي الموصول خدمة لوطنه ولشعبه، وبرحيله خسرنا أحد أبناء فلسطين الأوفياء الذين نذروا أنفسهم من أجل الدفاع عن فلسطين وعن عروبة القدس الشريف، داعيه سبحانه وتعالى، أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم وأسرته الكريمة الصبر والسلوان.

وأعرب الطيب عن صادق العزاء والمواساة، داعياً الله عز وجل أن يسكن الفقيد في جنات الخلد، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، مشيداً بمناقب الفقيد وتاريخه الحافل بالعمل الوطني والنقابي مؤكدا انه ترك ارثا وطنيا قيّما راسخا ومتجذرا .

من جانبها اعتبرت المحافظ د.غنام أن الفقيد خلّف وراءه مسيرة طويلة من العمل الوطني، مؤكدة أنه سيبقى حيا في قلب كل من عرفه، مشيرة إلى العديد من إنجازات الفقيد وبصماته المتميزة على القطاع التعليمي والإجتماعي والوطني.

من جانبهم، قدم ذوي الشهيد شكرهم إلى الرئيس على هذه اللفتة الكريمة، والمواقف المشرفة معتبرين أن القيادة والشعب وحدة واحدة لا تتجزأ مثمنين اهتمام سيادته بجميع شرائح المجتمع.