الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صمام امان الترجي: الفوز على هلال اريحا بداية رحلة الانتصارات

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 22:11 )
غزة- معا- كامل غريب- اكد محمد يوسف "ابو رشيد " صمام امان فريق الكرة في نادي ترجي واد النيص ان فريقه يضع نصب عينه التواجد بين الاربعة الكبار في دوري " جوال" للمحترفين مع تعزيز الامل بامكانية المنافسة على لقب الدوري في حال ساعدت الامكانيات وظروف الفريق على المنافسة، منوها الى ان بداية الفريق كانت طيبة ومميزة من خلال اكتساح الهلال الريحاوي وحصد اول ثلاث نقاط لنا في البطولة التي يراها بداية متميزة لحصد النقاط وتحقيق الانتصارات بمشيئة الله في ثاني مواجهته مع جبل المكبر في الاسبوع الثاني.

وقال بوسف ان الدوري هو لقاءات من اجل حصد النقاط فقط بعيدا عن الاداء الجمالي وكل هدفنا هو الخروج بنقاط كل لقاء فقط في ظل تعلمنا من دروس واخطاء الماضي في الدوري المنصرم مضيفا ان ظروف وامكانيات الفريق لا تؤهله للمنافسة على اللقب في ظل غياب لاعبي التعزيز كباقي الاندية والاكتفاء بالموهوب سعيد السباخي في ظل رحيل اشرف نعمان لكننا نامل بالمنافسة ونراهن على الروح القتالية للاعبين والدفعة المعنوية المستمرة التي يقوم بها الجهاز الفني بقيادة فراس ابو روضان وزيدان عثمان واحمد النتشة الي جانب دعم ادارة النادي.

وشدد يوسف على ان هذا الدوري صعب للغاية والمنافسة ستكون على اشدها بين جميع الفرق سواء في المنافسة او الهبوط مما ينذر بلقاءات صعبة لجميع الفريق ومفاجات قد تحدث ونحن نركز على الاستفادة من كل لقاء من خلال الفوز دوما.

واعتبر وجود السباخي ذو تاثير فني ومعنوي ونفسي وكبير ويساعد الفريق من الناحية الهجومية ويعزز من امالنا في الانتصار الي جانب كتيبة اللاعبين الموجودة بالفريق متمنيا ان يحقق الفريق النتائج والطموحات المرجوة هذا الموسم التي تليق بمسعة ومكانة وتاريخ النادي.

ويعد المدافع محمد يوسف واحدا من اميز المدافعين واكثرهم خبرة وهو صاحب انجازات وبصمات واضحة مع الترجي النيصي في بطولاته في الاعوام السابقة.