الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معالي كوارع: النقطة امام شباب الخليل جيدة

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 13:31 )
غزة- معا- كامل غريب- اعتبر معالي كوارع صانع العاب فريق الكرة في نادي مركز شباب الامعري النقطة امام شباب الخليل جيدة ومفيدة للفريق في مستهل لقاءات الفريق في دوري "جوال" للمحترفين كونها جاءت في مستهل المسابقة وخارج الديار وامام فريق منافس وقوي بحجم شباب الخليل.

وقال كوارع اننا قدمنا اداء مرضيا لاسيما في شوط اللقاء الاول وكنا الاقرب للتسجيل ولكن في الشوط الثاني ظهر شباب الخليل افضل حالا واعتقد ان النتيجة عادلة بالتعادل والنقطة جيدة للغاية وسنفكر فيما هو قادم لبدء جني النقاط من خلال مواجهة اهلي الخليل الاسبوع القادم.

واضاف كوارع الامعري لن يتنازل عن المنافسة على اللقب لاسيما في ظل الاستقرار الذي يعيش به مع الظفر بكاس الشهيد ابو عمار الاعداد لخوض نهائيات كاس رئيس الاتحاد الاسيوي نهاية الشهر الجاري في طاجاكستان منوها الى ان فريقه يمتلك امكانيات ومقومات المنافسة على لقب أي بطولة من بينها الدوري في ظل تعزيز الصفوف بافضل اللاعبين وتحقيق سرعة الانسجام بين الجميع بفضل خبرة وحنكة وكفاءة الكابتن رائد عساف.

وتوقع كوارع ان يكون الصراع على لقب الدوري رباعيا هذا الموسم في ظل تواجد هلال القدس وشباب الخليل والظاهرية الى جانب الامعري واعتقد ان الفريق الاجهز فنيا وبدنيا وصاحب النفس الطويل سيكون له نصيب في الدوري بكل تاكيد.

وتمنى كوارع ان يوفق فريقه هذا الموسم وان يواصل مسيرته الناجحة التي بداها بالتتويج بلقب كاس ابو عمار داعيا الجمهور الامعراوي لمساندة الفريق في جميع لقاءاته السابقة.