الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب العميد: اضعنا فوزا كنا نستحقه امام الامعري

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 18/10/2012 الساعة: 19:30 )
غزة- معا- كامل غريب- قال الكابتن وليد فطافطة المدير الفني لفريق الكرة في نادي شباب الخليل ان فريقه اضاع فوزا كان يستحقه خلال مواجهته امام الامعري في افتتاح لقاءات الفريق في دوري "جوال" للمحترفين" لاسيما بعد العرض الجيد الذي ظهر به في شوط اللقاء الثاني اضاعته لاكثر من فرصة محققة نتيجة عدم التركيز وغياب التوفيق والرعونة امام مرمى الخصم.

وقال فطافطة انه رغم ضياع نقطتين الي انه حقق مكاسب عديدة من اللقاء الافتتاحي اهمها انضباط الفريق تكتيكيا داخل الميدان الي جانب عودة الروح القتالية والثقة لدي اللاعبين من خلال حرصهم على القتال من اجل الفوز معترفا ان الفريق لم يظهر في شوط اللقاء الاول وحرصه على تامين بعض الخطوط لاسيما غلاق الجبهة اليمنى القوية للامعري بوجود موسى ابو جزر وصالح عسلية واياد ابو غرقود لكن في الشوط الثاني تحسن الاداء مع فتح الملعب وضغطنا لكننا لم نوفق في التسجيل.

وتمنى فطافطة ان يواصل الفريق حالة الصحوة التي يعيشها مع عودة الروح والثقة من خلال مواجهة الهلال الريحاوي الاسبوع المقبل لبدء رحلة البحث والصراع والمنافسة على اللقب مشددا على المنافسة ستكون شرسة مع تطور مستوي كثير من الفرق ولكن القادم سيكون افضل للعميد.

واوضح فطافطة : أدرك أن المهمة صعبة وليست هينة ولكن ما يدعوني للتفاؤل هو مدى حرص مسؤولي شباب الخليل واللاعبين وجمهوره على النجاح و من اجل استعادة امجاده وتاريخه الناصع الذي يدركه كل محب للكرة الفلسطينية من خلال حصد الالقاب والبطولات هذا الموسم.

وطالب فطافطة جماهير العميد بالصبر والوقوف خلف الفريق مساندين له في كل الظروف مبديا ثقته على ان الفريق سيلبي كل طموحات تلك الجماهير هذا الموسم بمشيئة الله متمنيا ان يوفق شباب الخليل في تحقيق اماله وطموحاته والمنافسة على اللقب.