الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بالصور: الاعتداء على الحكم الدولي ابراهيم غروف

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 20:03 )
الخليل- معا- في ساعة متأخرة من مساء أمس تعرضت مركبة الحكم الدولي ابراهيم غروف لاعتداء آثم على طريق بيت أمر أثناء توجهه إلى منزله عائداً من مدينة دورا بعد الانتهاء من تحكيم مباراة شباب الظاهرية وهلال القدس والتي انتهت بفوز الظاهرية 2/1.
|187524|
وأفاد محمد عياد عوض، الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، أنه وبحسب حديث الحكم المساعد وليد شعيبات والذي كان مرافقاً لغروف في مركبته إضافةً إلى الحكم المساعد هاني براهمة والحكم الرابع ناصر غريب إضافةً إلى مرافق خامس ولدى مرور غروف في طريق بيت أمر تجاوزتهم مركبة تحمل لوحة تسجيل اسرائيلية وقام أحد ركابها بإلقاء طوبة ضخمة باتجاه مركبتهم تسببت بكسر زجاج باب السائق ما أدى إلى تطاير الزجاج بداخل السيارة وإصابته بجروح متوسطة في الصدر والبطن والوجه وحالت العناية الالهية دون انقلاب السيارة وحصول كارثة وتم نقله إلى مستشفى الحسين في بيت جالا في مركبة رئيس نادي ترجي وادي النيص سليم ابو حماد.

وتوجه مرافقي غروف إلى مركز شرطة حلحول حيث أدلوا بإفاداتهم حول الاعتداء وباشرت الشرطة التحقيق بالحادث. وتم إبلاغ رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب بالحادث.
|187523|