الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات بطولة العطاء الأولى للناشئين

نشر بتاريخ: 02/09/2012 ( آخر تحديث: 02/09/2012 الساعة: 18:21 )
غزة - معا - نادر أبو هجرس - اختتم نادي العطاء الرياضي بطولته الأولى للناشئين لمواليد 95) ) عصر الجمعة على ملعب الجمعية الإسلامية شرق محافظة خانيونس , بحضور رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة بالإضافة إلى شخصيات وطنية ورياضية بالمحافظة , فقد توج فريق حطين بلقب البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق المستقبل بأربعة أهداف مقابل هدف , سجل لحطين محمود حمدان هدفين , ومحمد زكى و فؤاد أبو عابد هدف لكل منهما , بينما سجل هدف المستقبل الوحيد ماهر البريم .

الدور الأول للبطولة شهد تفوق فريق المستقبل على فريق الوحدة في المباراة الأولى ومن ثم واجه فريق أمير سبورت في نصف النهائي , بينما استطاع
حطين الوصول للمباراة النهائية بعد تغلبه على فريق شهداء خزاعة ومن ثم فريق الريان في نصف النهائي .

بعد انتهاء المباراة تم تكريم صاحب المركز الأول فريق حطين بكاس البطولة , كما كرم صاحب المركز الثاني فريق المستقبل , بالإضافة إلى توزيع الهدايا والدروع التذكارية على الحكام واللجنة المنظمة والمشرفة على البطولة .

اشرف قديح نائب رئيس نادي العطاء الرياضي أشاد بتنظيم البطولة لدورها في إتاحة الفرصة أمام هذه الفئة العمرية في الدخول في جو الاحتكاك و المنافسة بين الفرق المشاركة قبل انطلاق اى بطوله رسمية , كما اعتبرها تعويض لغياب المسابقات الرسمية , وأكد أن ناديه لم يدخر جهدا في الاهتمام بالطلائع والناشئين خصوصا في المنطقة الشرقية من محافظة خانيونس , ودعم المراحل العمرية لاسيما مواليد ( 95 ) باعتبارهم الفريق الثاني لاى نادي والأقرب إلى انضمام العديد منهم للفريق الأول .

كما طالب قديح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بضرورة تفعيل البطولات و المسابقات الرسمية لقطاع الناشئين في المحافظات الجنوبية , وتمنى تنظيم بطولة رسمية لهذه الفئة في اقرب وقت .

واختتم قديح بالشكر لكل من ساهم في أنجاح بطولة العطاء الأولى للناشئين لاسيما اللجنة المنظمة والحكام والفرق المشاركة بالبطولة .