الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية البيرة توضح أسباب تأخير تعبيد مقطع من شارع سعد بن أبي وقاص

نشر بتاريخ: 03/09/2012 ( آخر تحديث: 03/09/2012 الساعة: 17:50 )
البيرة- معا- أوضحت بلدية البيرة اليوم أسباب تأخير تعبيد مقطع قصير من شارع سعد بن ابي وقاص في المدينة, وذلك رداً على تقرير وصفته البلدية " بغير الدقيق" أعدته وكالة وفا الإخبارية ونشر في الصحف المحلية بعنوان "إصابات واستياء من تلكؤ البلدية بتعبيد شارع في البيرة".

وتم تأخير تعبيد مقطع بطول لا يتعدى 300 متر بسبب وجود تعدي من قبل احد السكان على الشارع, وأوضحت البلدية ان هذا الشارع تم تجهيزة بكافة متطلبات البنية التحتية كخطوط المياه والكهرباء والصرف الصحي والاتصالات, وتم تأجيل تعبيد جزء منه بالإسفلت إلى حين حل الإشكاليات مع احد السكان الذي أوقف عمل المقاول في الموقع, مؤكدة انها قد توصلت الى تفاهمات وحلول مع السكان وان تعبيد هذا المقطع سينجز نهاية الأسبوع الحالي. وان البلدية تولي هذه المنطقة اهتماماً خاصاً سيما وأنها تضم العديد من المدارس والمؤسسات.

وطالبت البلدية الإعلاميين بضرورة توخي الدقة والحصول على المعلومات من خلال القنوات الرسمية موضحة ان المعلومات الواردة في التقرير حول اقتطاع 200 متر من احد المواطنين غير صحيحة حيث يمكن الإطلاع على المخططات في البلدية التي تؤكد عكس ذلك. وان العمل يسير وفق مخططات الأحواض المصدقة في البلدية.