الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمير علي في مقدمة مودعي جثمان الجوهري

نشر بتاريخ: 04/09/2012 ( آخر تحديث: 04/09/2012 الساعة: 16:15 )
القدس- معا- كان الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم ونائب رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا)، في مقدمة مودعي جثمان الخبير العربي والمستشار الفني في اتحاد كرة القدم محمود الجوهري الذي نقل جثمانه من عمان الى القاهر اليوم، ليوارى الثرى في بلاده.

وذكرت وكالة الانباء الاردنية ان الامير علي تقدم حفل الوداع الرسمي لجثمان الجوهري الذي جرى في مطار ماركا العسكري بالاردن اليوم الثلاثاء، والذي شهد مشاركة موسيقات القوات المسلحة، بحضور السفير المصري في عمان واركان السفارة، ونجوم المنتخب الوطني لكرة القدم والجهازين الفني والاداري واعضاء اتحاد كرة القدم، وجمع غفير من نجوم الرياضة، ورؤساء الاندية والرياضيين الذين حرصوا على وداع مهيب للجوهري الذي ترك بصمات واضحة على مسيرة الكرة الاردنية من خلال عمله مدربا للمنتخب في السنوات الماضية، ومن ثم انتقاله للعمل مستشارا فنيا لسمو الامير علي في اتحاد الكرة.

وسيوارى جثمان الجوهري الثرى في العاصمة المصرية القاهرة عصر اليوم، وسط جنازة عسكرية يتوقع ان يشهدها عدد كبير من محبي الجوهري.

وكان محمود الجوهري قد توفي أمس، بعد تعرضه لجلطة دماغية يوم الجمعة الماضي ادخل على اثرها للمستشفى.

يشار الى ان اتحاد كرة القدم، بدأ اعتبارا من امس باستقبال المعزين بوفاة الجوهري في الخيمة التي نصبت امام مقر الاتحاد في عمان.