الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد حصولها على الاعتماد: برنامج ماجستير في الإدارة الهندسية الأول من نوعه في فلسطين ينطلق في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 01/02/2007 ( آخر تحديث: 01/02/2007 الساعة: 19:51 )
نابلس - معا- حصلت جامعة النجاح الوطنية على اعتماد برنامج الماجستير الإدارة الهندسية MS Engineering Management ويأتي حصول الجامعة على هذا الاعتماد انطلاقا من رسالتها في توفير الكوادر المهنية عالية التأهيل لخدمة القطاعات الإنتاجية في فلسطين والعالم العربي.

ويهدف برنامج الماجستير في الإدارة الهندسية إلى المساعدة في تأهيل الموظفين العاملين في كافة القطاعات الإنتاجية الحكومية والخاصة والمنظمات الأهلية في مجالات التخطيط والقيادة وتطوير الأعمال وإدارة الموارد التكنولوجية والمعلوماتية، مما يؤدي إلى خلق قيادات مهنية تغذي الطبقات الإدارية العليا والوسطى في المؤسسات ورفدها بالموارد البشرية اللازمة لإنجاح المؤسسات.

وسيبدأ العمل في هذا البرنامج في بداية هذا الفصل الدراسي للعام الجامعي 2006/2007 والذي سيبدأ في شهر شباط، وستعلن الجامعة عن الخطوات الإجرائية لقبول الطلبة بداية الأسبوع القادم حيث سيبدأ استلام طلبات القبول وإجراء المقابلات والامتحانات التأهيلية اللازمة.

وقد ثمن أ.د. رامي الحمد الله رئيس الجامعة هذا الانجاز العلمي المتميز الذي حصلت عليه الجامعة وأعرب عن أمله في أن يقدم هذا البرنامج كافة الخدمات اللازمة لتأهيل الموظفين العاملين في كافة القطاعات الإنتاجية الحكومية والخاصة للمساهمة في العمل في مجالات التخطيط والقيادة وتطوير الأعمال وإدارة الموارد التكنولوجية والمعلوماتية.