الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لأول مرة - فياض يوافق دخول مناظرة تلفزيونية مع الشباب في نابلس

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 15:10 )
نابلس- خاص معا- كشف مهند الرابي رئيس تجمع الفلسطيني الحر "شباب" ان رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وافق رسميا على الدخول بمناظرة تلفزيونية مع جيل الشباب والتي ستكون على الهواء مباشرة يوم الاربعاء القادم 19-9.

وأضاف الرابي أن تجمع الشباب سيعمل على نقل هموم الشباب الفلسطيني في الجوانب المتعلقة بالتنمية الاقتصادية والمجتمعية لرئيس الوزراء، ليكون هذا اللقاء ضمن سلسلة النشاطات والفعاليات التي يقوم بها الشباب بشكل عام للعمل على المساهمة في إيجاد حلول تساهم في تطور الوضع الاقتصادي الفلسطيني باتجاه الأفضل اضافة الى طرح تساؤلات مشروعه لاسيما في ظل الارتفاع الحاد في الاسعار وموجه الغلاء التى تشهدها الاراضي الفلسطينية اضافة الى دور الحكومة في تنمية مشاريع الشباب .

واكد الرابي ان هذه المناظرة تهدف الى تسليط الضوء على واقع الشباب الفلسطيني في هذه المرحلة، مشيراً إلى أن هناك رغبة كبيرة لدى الشباب للعب دور أكبر في مساعدة الوضع الاقتصادي، وأن يكون لهم دور مؤثر في مسيرة التغيير.

وشكر الرابي رئيس الوزراء على تلبيته الدعوة لهذه المناظرة، وأكد أن هذه الاستجابة تنم عن تفهم كبير لدور الشباب، موضحا أن التجمع يأمل من خلال هذا اللقاء أن يستطيع تحقيق شيء لمسيرة الشاب، وأن تكون هنالك خطوات ملموسة تساهم في تطوير مسيرة الشباب خاصة في الجانب الاقتصادي.

يذكر ان المناظرة ستعقد بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية وستبث على عدد من الفضائيات الفلسطينية ومنها فضائية ميكس - معا .