الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة السياحة والآثار تلتقي مدير شرطة محافظة بيت لحم الجديد

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 15:41 )
بيت لحم- معا- استقبلت رولى معايعة وزيرة السياحة والآثار وفي مقر الوزارة في بيت لحم المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم الجديد يرافقه الرائد سائد زهران مدير المباحث العامة والرائد زياد الخطيب مدير شرطة السياحة والآثار والرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام وذلك بحضور السيد وجيه عبد ربه مدير عام وحدة شؤون مجلس الوزراء والسيد علي ابو سرور مدير عام المهن السياحية.

ورحبت وزيرة السياحة والآثار بالمقدم الشلبي وقيادة الجهاز متمنية له النجاح والتوفيق في مهامه الجديدة في بيت لحم مشيدة بالعلاقات الثنائية والمواصلة واليومية مع الشرطة الفلسطينية وخاصة مع جهاز شرطة السياحة والآثار.

بدوره فقد أشار المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم عن سعادته لوجوده في بيت لحم وتطلعاته لمواصلة مسيرة البناء واستعداده التام للتعاون مع الجميع في سبيل تحقيق الامن والأمان وخدمة كافة المواطنين في هذه المحافظة وكذلك توفير سبل الراحة لزوارها وضيوفها من السياح والحجاج.

وتباحث الجانبان في عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها تنظيم دورة للغة الفرنسية لكادر شرطة السياحة والآثار من خلال التعاون مع القنصلية الفرنسية العامة وقضية حركة السياح والسيارات والحافلات السياحية في بيت لحم وخطة الوزارة لتوفير شواخص إرشادية تدل على المواقع الأثرية والسياحية وغيرها.