الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين مسير للاعمال في بلدية كفر الديك

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 16:04 )
سلفيت- معا- اصدر وزير الحكم المحلي د.خالد فهد القواسمي قرارا بتعيين المهندس فراس المنوري مسيرا للاعمال قي بلدية كفر الديك وذلك بناء على استقالة اعضاء المجلس البلدي.

وجاء في حيثيات القرار بحسب البيان الذي وصل "معا"، "بان يتولى المهندس فراس النوري لجنة بلدية كفر الديك الى حين تشكيل مجلس بلدي جديد في البلدة بموجب الانتخابات المقبلة للهيئات المحلية، وترافق تشكيل مسير الاعمال تعيين لجنة مالية جديدة مكونة من مدير عام الحكم المحلي في سلفيت عبد الكريم سعيد وعضوية المهندس فراس النوري ومحاسب البلدية".

وقام عبد الكريم سعيد مدير عام الحكم المحلي في سلفيت يرافقه طاقم من المديرية بعملية التسليم وذلك تنفيذا لقرار الوزير القواسمي اليوم الاربعاء.

وبعد عملية التسليم تم عقد اجتماع ضم كافة موظفي البلدية حيث اطلع سعيد الموظفين على ضرورة التعاون التام مع رئيس البلدية المكلف بما يضمن تقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد سعيد على دور الحكم المحلي في النهوض بالهيئات المحلية ودورها الريادي الذي وجدت من اجله وهو خدمة المواطن والصالح العام والدور التنموي الذي تلعبه هذه الهيئات والمساندة والدعم لهذه الهيئات وفقا للأنظمة والقوانين المعمول بها.