الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة التركية تتبرع بحافلة لمركز الشيخة فاطمة في بيت امر

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 13:17 )
الخليل- معا- قامت وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة ماجدة المصري بزيارة بلدة بيت امر وتحديدا مركز الشيخة فاطمة لتأهيل المعاقين وزيارة جمعية بيت امر لرعاية الايتام.

وقد تسلمت الوزيرة المصري في بيت امر حافلة لنقل المعاقين مجهزة بشكل كامل وذلك عندما استقبلت القنصل التركي العام في فلسطين "شاكر طور نلار" وعن مؤسسة تيكا للتعاون التركي منسق البرامج "كرشان مهمات" ونائب محافظ الخليل مروان سلطان وبحضور رئيس بلدية بيت امر ابراهيم ابو عياش وأعضاء المجلس البلدي ورؤساء بلديات سابقين وجمعيات واندية وعدد من المواطنين ووجهاء البلدة.

والقى رئيس البلدية كلمة ترحيبية بالوزيرة والوفد التركي شاكرا لهم تعاونهم ومساعدتهم للشعب الفلسطيني على مر السنين.

وفي كلمتها اثنت الوزيرة المصري على كلمة رئيس البلدية واستعرضت الانجازات التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية رغم الظروف الصعبة الا ان هذه الفئة من الشعب لها واجب علينا في تقديم كل المساعدة الممكنة ليكونوا متواصلين مع ابناء شعبهم كما استعرضت المعوقات والعراقيل التي تضعها قوات الاحتلال امام ابناء الشعب الفلسطيني بشكل عام وأهالي بيت امر بشكل خاص لما يتعرضوا له يوميا من عمليات الاعتقال خاصة الاطفال وكذلك المستوطنات التي تجثم على صدر المواطن الفلسطيني.

والقى القنصل التركي كلمه عبر من خلالها عن تقديم المساعدة من الحكومة التركية في جميع المجالات للشعب الفلسطيني وهذا اقل شيء يقدم لهذا الشعب المناضل.

وقام الوفد بتفقد جميع اقسام المركز واستمع لشرح من رئيس البلدية ابراهيم ابو عياش ومن مديرة المركز وتحدثوا الى عدد من الشباب المعاقين.

وفي نهاية الزيارة قام القنصل بتسليم مفاتيح الحافلة للوزير المصري ولرئيس البلدية.