الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يلتقي كتيبة الأمن الوطني في الخليل

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 18:08 )
الخليل- معا- إلتقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام منتسبي كتيبة الأمن الوطني في المحافظة في مقرهم.

تناول اللقاء آخر مستجدات الوضع السياسي الراهن والتحديات التي تحاول حكومة الإحتلال الإسرائيلي بزعامة نتنياهو وليبرمان وضعها أمام العملية السلمية المجمدة.

وفي هذا السياق، أكد غنام "على أن قيادتنا لا زالت صامدة بمواجهة تلك الضغوط ومنها ما هو داخلي وإقليمي ودولي وذلك بسبب الإلتفاف الشعبي حول الثوابت التي لا زالت قيادتنا متمترسة خلف أهمية تحقيقها دونما التفريط بها".

كما أكد على أهمية تضافر الجهود على كافة المستويات من أجل إنجاح الإنتخابات في المجالس المحلية في سائر بقاع الوطن لما يعنيه ذلك من تمسك شعبنا وقيادته بالممارسة الديمقراطية التي تكفل حق إبداء الرأي لكل فلسطيني وكذلك تمثل هذه العملية الإنتخابية استفتاء حقيقي مباشر على الأداء والممارسة للفترة السابقة وتطويره في المرحلة القادمة.

وفي غضون ذلك ناشد حركة حماس بأن لا يفوتها قرار المشاركة في الإنتخابات في قطاع غزة تأكيدا على أنها ترغب بنوايا صادقة بعودة اللحمة الوطنية وإتمام المصالحة على أرض الواقع.

وأشاد المفوض السياسي بالدور الفاعل الذي يقوم به كافة رجال المؤسسة الأمنية وخاصة أبناء كتيبة الأمن الوطني في إنفاذ القانون والسهر على أمن وأمان المواطن وخاصة في تحمل المسؤوليات الملقاه على عاتقهم في محافظة تعاني من ازدياد ممارسات قطعان المستوطنين المحميين بجنود الإحتلال.

وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش وتمت الإجابة على الأسئلة بكل موضوعية وشفافيه.