الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك فلسطين تعقد جملة من الدورات الرياضية

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 20:03 )
غزة - معا - العلاقات العامة والاعلام - في إطار اهتمامها المتواصل بالقطاع الرياضي وتشبيكها مع المؤسسات الرياضية المحلية والخارجية توصلت بوليتكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الاولى في قطاع غزة الى اتفاق مع الاكاديمية الرياضية الاولمبية بتعاون مشترك على صعيد تأهيل وتدريب الكوادر الرياضية.

حيث اعلن د زاهر كحيل رئيس بوليتكنك فلسطين عن توصل البوليتكنك لاتفاقية مع الاكاديمة الاولمبية المصرية عن عقد دورات تدريبية في جمهورية مصر العربية متنوعة في مجالات ( كرة القدم , الطائرة , السلة , التنس , السباحة والعاب اخرى) تبدأ في 22/9/2012 وحتى 23/10/2010.

وأضاف د. كحيل ان هذة الدورة هي باكورة دورات رياضية متنوعة تنوي البوليتكنك عقدها من اجل الرقي بالقطاع الرياضي واكسابه مهارات وخبرات خارجية.
ومن جانبة دعا د. عادل شعث نائب عميد كلية التربية الرياضية المهتمين والراغبين في التسجيل للدورة التدريبية احضار الاوراق الثبوتية ورسوم الدورة البالغ 500 $ حتى يتسنى التسيق والاعداد للمتدربين.
وأكد شعث ان المتدرب سيحصل على شهادة معتمدة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة المصري وسيتم توثيقها من وزارة الخارجية المصرية.
واشار شعث الى ان التسجيل للدورات سينتهي في 10/9/2010 مؤكداعلى أن يكون المتدرب من احد مدربي الرياضات المختلفة في نادية.
وعن الدورة قال د. شعث أن طاقم اكاديمي رياضي مصري سيشرف على فعاليات الدورة التي ستستمر لمدة 32 يوما متمنيا ان تكون هذة الدورة بداية لسلسلة دورات قادمة .

ونوه شعث الى ان رسوم الدورة تشمل رسوم التسجيل و الاقامة وامور الضيافة شاكرا الاكاديمية الاولمبية المصرية على تعاونها المميز مع جامعة بوليتكنك فلسطين .

يذكر ان بوليتكنك فلسطين والتي تأسست في العام 2005 تلى للرياضة اهتمام خاصا ايمانا منها بدور الرياضة والرياضيين في الرقي بالمجتمع الفلسطيني .
هذا وتقدم البوليتكنك العديد من المنح للرياضيين في برنامجي بكالريوس ودبلوم التربية الرياضية.