الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"اوراستل" تختتم مشاركتها في معرض المنتجات الصناعية في الناصرة

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 10:51 )
نابلس- معا- شاركت مجموعة اوراستل للاثاث في معرض المنتوجات الفلسطينية في الناصرة والذي أقيم بتنظيم من مركز التجارة الفلسطيني بال تريد وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الناصرة والجليل، عبر مساحة عرض شملت عدد من الأثاث المنزلي محلي الصنع من انتاج الشركة.

وقال رجل الاعمال الفلسطيني محمود الترابي مدير عام مجموعة اوراستل ان المشاركة جاءت ضمن الخطة الاستراتيجية للشركة للتوسع والانتشار في شتى المدن الفلسطينية وعرض منتجاتها في الداخل.

واعرب الترابي عن سعادته بحجم الاقبال والزوار للمعرض من ابناء شعبنا في الداخل ، ومن الوفود الرسمية الزائرة والتغطية الاعلامية المميزة التي رافقت المعرض الذي استمر على مدار ثلاث ايام، تم من خلالها عقد عدة اجتماعات على هامش فعاليات المعرض مع عدد من تجار الداخل لتسويق والتعريف بمنتجات الشركة .

وأشاد الترابي باهمية المعارض التي تهدف الى تعريف المستهلك بالصناعة الفلسطينية بما تتمتع به من جودة عالية وفق المواصفات العالمية حيث انها تعتبر الوسيلة المباشرة للاتصال والتواصل مع المستهلك ، وتسويق السلع محلية الصنع التي استطاعت ان تنافس المنتجات المستوردة حيث ان زيادة نسبة التسويق للمنتوجات المحلية والتصدير خارج مناطق السلطة تساهم في زيادة الناتج القومي ، وتشغيل الايدي العاملة .

واعرب الترابي عن بالغ شكره للجهات المنظمة ، ولزوار معرض المنتجات الفلسطينية، داعيا الى الاستمرار في اقامة مثل هذه المعارض لدعم وتطوير الشركات والمصانع الفلسطينية