الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشافة مركز بلاطة تطالب السائقين بالتزام بقوانين السير

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 20:29 )
نابلس - معا - اعلام مفوضية نابلس - قامت مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات التابعة لمركز شباب بلاطة بوقفة كشفية أمام مدخل مخيم بلاطة من أجل مطالبة السائقين بالالتزام بقوانين السير وعدم السرعة الزائدة و ضرورة الانتباه وذلك مع ابتداء العام الدراسي الجديد .

و في هذا الاطار رفع أبناء المجموعة الشعارات التي تطالب أصحاب المركبات الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق حفاظاً على حياتهم وحياة ابناءهم والتقيد والالتزام بقواعد السير والمرور ونصحهم بالتأكد من صلاحية المركبة والإطارات وعدم تجاوز الحمولات الحدّ المسموح به.

وأكد قائد المجموعة القائد عماد اشتيوي ان اثنين من أبناء مجموعة كشافة الشهيد ياسر عرفات تعرضوا لحوادث سير وهم القائد اسعد عيسى على طريق بيت لحم والثاني الشبل سعد أبو حماد في احد شوارع مخيم بلاطة في أقل من شهر وهذا ما يتطلب وقوف كافة أصحاب القرار أمام مسؤولياتهم من أجل تفادي هذه الحوادث وتمنى للمصابين السلامة العاجلة والعودة لممارسة حياتهم كالمعتاد.

وقد لاقت هذه الوقفة الاستحسان والإعجاب من أهالي المخيم وشكرتهم على هذه اللفتة مؤكدين على دعمهم لهذه اللفتة لحماية ابناء شعبنا جراء حوادث السير التي تكاثرت في الفترة السابقة .