الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس :عدنان حجازي مشرفا رياضياَ واياد فلنه مديراً للفريق الأول

نشر بتاريخ: 06/09/2012 ( آخر تحديث: 06/09/2012 الساعة: 20:33 )
القدس – معا - أحمد جابر - عقد مجلس إدارة نادي هلال القدس اجتماعه مساء اول امس برئاسة رائد صب لبن و بحضور كافة أعضاء الهيئة الإدارية , و تم جدولة عدد من القضايا لمختلف الأنشطة و في مقدمتها الفريق الأول و الوضع الإداري و الفني للفريق الأول و مناقشة اهم خطوات المرحلة بعد اقالة عبد المنعم من منصبه لسوء النتائج بعد الإخفاق الاخير في بطولتي أبو عمار و السوبر .

وقد اتخذ مجلس إدارة الهلال المقدسي في اجتماعه عدد من القرارات الهامة في كيفية تطوير العمل الاداري والفني للارتقاء بالأداء و تتويجاُ لكافة الجهود التي بذلت منذ تولي مجلس الادارة مهامه على النحو الاتي :

- تعين الاداري عدنان حجازي بمنصب المشرف الرياضي بدلاً من امانة الصندوق نظراُ لإمكانياته الاداريه الكبيرة الى جانب تمتعه بصفات قيادية و مزايا عملية تمكنه من اتماما عمله و قيادة الفريق جنباً الى جنب مع الطاقم الفني بقيادة الكابتن هشام الزعبي على اكمل وجه .

- تعين اياد عبد الكريم فلنه بمنصب مديراً ادارياً للفريق الاول خلفاً لعضو الهيئة الاداريه ماهر الشرباتي الذي تولى مهام الاشراف على اللجنة الاجتماعية التي تحتاج الى اعادة تفعيل , ولما يتمتع به الشرباتي من علاقات اجتماعية بين جيل الشباب تمكنه من اعادة تفعيل الدور الاجتماعي لنادي هلال القدس .

- ارجاء النظر في الاستقالة التي تقدم بها أحمد جابر من عضوية الهيئة الاداريه الى الجلسة القادمة.

- تشكيل لجنة لمتابعة الاعتداء الذي وقع على اللاعب أحمد عطية و الاعتراض المقدم على حكم مباراة الهلال والظاهرية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و الجهات ذات العلاقة .

وفي نهاية الاجتماع دعا رئيس مجلس الادارة رائد صب لبن اعضاء الهيئة الااريه الى تكثيف اجتماعاتهم بشكل دوري لما تحتاجه المرحلة من جهود كبيرة للمحافظة على المؤسسة التي كانت وما زالت و ستبقى قلعة شامخة في المجتمع المقدسي .