الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ حميد واللواء الضميري: الأجهزة الأمنية لخدمة المواطن

نشر بتاريخ: 07/09/2012 ( آخر تحديث: 07/09/2012 الساعة: 15:11 )
الخليل - معا - أكد محافظ الخليل كامل حميد، واللواء عدنان الضميري، المفوض السياسي العام والناطق الرسمي باسم الأجهزة الأمنية على أن مسؤولية السلطة والأجهزة الأمنية لحفظ الأمن ولخدمة المواطن في إطار القانون وأن هناك تعليمات واضحة من الرئيس محمود عباس تتمثل بأن احترام كرامة الإنسان الفلسطيني، جاء ذلك خلال لقاءهم مع قادة وضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة.

بداية اللقاء رحب المحافظ بالحضور مؤكدا على أهمية عقد هذه اللقاءات للتواصل وتوحيد للرؤية والأهداف مشددا على أهمية إنجاح العملية الديمقراطية للشعب الفلسطيني ضمن الإطار الوطني وتحت مظلة الشرعية الفلسطينية المتمثلة بمنظمة التحرير الفلسطينية.

بدوره، أشار اللواء عدنان أن المؤسسة الأمنية الفلسطينية لن تكون يوما إلا في خدمة الشعب والمواطن الفلسطيني مشيرا إلى أن عقيدة المؤسسة الأمنية الفلسطينية تقوم على الانتماء والولاء، وان كل عسكري يقسم بالله أن يحافظ على الوطن والمواطن.

|188302|
كما أكد التهديدات الإسرائيلية بحق الرئيس محمود عباس، والتهديد بوقف الدعم المادي للسلطة الوطنية يرمي إلى تحجيم دورها وعرقلة ذهاب الرئيس للأمم المتحدة مؤكدا بأن الشعب الفلسطيني يعيش مرحلة استكمال من أجل التحرر، وإعادة بناء الوطن الذي يدمره الاحتلال، والتواصل مع كافة مؤسساتنا ومجتمعنا المحلي من أجل خلق واقع أفضل، يتحمل فيه الجميع المسؤولية، قائلا" أن عجلة التطور والتنمية ستستمر في مؤسساتنا الفلسطينية بالرغم من كل العوائق التي تواجهنا لأننا شعب لا يعرف الاستسلام وسنقاوم الاحتلال بصمودنا على أرضنا وبتمسكنا بتاريخنا وحضارتنا وعلمنا وثقافتنا".

من جانبة أشاد المفوض السياسي والوطني في الخليل إسماعيل غنام بعمل الأجهزة الأمنية مشيرا إلى الدور المميز للمؤسسة الأمنية وانجازاتها في توفير الأمن والأمان للمواطنين في المحافظة.
|188300|