الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رائد الخضور من العميد الخليلي إلى العميد المقدسي

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 14:02 )
الخليل- معا- بدأ المدرب رائد الخضور مهمته مديرا فنيا لنادي سلوان "العميد المقدسي" بعد أن أمضى الموسم الماضي ضمن الكادر التدريبي لفريق شباب الخليل.

رائد عبّر عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في صفوف عميد أندية فلسطين شباب الخليل مؤكدا أنّها تجربة ثريّة لعمله مع مدربين مشهود لهم بالكفاءة وبالباع الطويل في عالم التدريب، واصفا نفسه بالمحظوظ لعمله مع المدربين سمير عيسى وهشام الزعبي، وأنّه كان يمنّي النفس بمواصلة العمل مع المدرب القدير وليد فطافطة لكنّ ظروفا "خاصّة جدا" حالت دون مواصلة العمل، موجهّا تحيّة كبيرة للرئيس المتفاني للنادي معاوية القواسمي الذي يواصل قيادة العميد وتوفير كل ما من شأنه إسعاد جماهيره وتحقيق طموحاتهم.

وثمن على جماهير النادي شاكرا لها مواقفها الداعمة لكل من يعمل مع الفريق مؤكدا أن جمهور الشباب علامة فارقة، ولم ينس الحديث عن قرب اللاعبين جميعهم إلى قلبه مؤكدا أنه سيبقى وفيّا.

وأكّد رائد أن الفترة التي قضاها في أروقة شباب الخليل كانت غنيّة بكل المقاييس، اتسمّت بكل الحب للنادي وكوادره، سائلا الله التوفيق للعميد في المرحلة المقبلة.

وعن سلوان أوضح الخضور أنّ مرحلة الإعداد بدأت وسط حرص الجميع داخل البيت السلواني على تجهيز فريق قادر على المنافسة والصعود، وأن القائمين على الفريق يصلون الليل بالنهار لتوفير كل ما يلزم، وأن وجود عدد من اللاعبين المميزين يساعده في بناء خطط متكاملة مركزّا في الفترة الحالية على رفع منسوب اللياقة وزيادة التجانس بين اللاعبين وخوض لقاءات وديّة أولها مع البيرة تتلوها مباراة ثانية مع إحدى الفرق من المحترفين جزئي.

وفي نهاية حديثة هنّأ الخضور للواء الرجوب لفوزه في انتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم مؤكدا أن الانتخابات كانت فرصة لتأكيد أن الأسرة الكروية والرياضيّة ممتنّة للرجوب وراغبة في أن تكون مواصلة قيادته للمسيرة صمّام أمان للطموح الرياضي موجهّا التهنئة لجميع الناجحين وخاصة الإداري السابق في شباب الخليل صلاح الجعبري.

وأوضح أن المنتخب الوطني الأول قادر على التمثيل المشرّف في بطولة غرب آسيا بقيادة المدرّب جمال محمود فهو مدرّب بإمكانه تحقيق نقلة نوعية في مستوى المنتخب والأداء مما يعزّز الأمل بنجاحات في المستقبل المنظور، واصفا محمود ب" المدرّب صاحب الفكر الكروي المتعمّق والرؤية الثاقبة".