الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

السرية تتعاقد مع المدرب الفرنسي غي ارنود لتدريب فريقها السلوي

نشر بتاريخ: 09/09/2012 ( آخر تحديث: 09/09/2012 الساعة: 17:51 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي- افاد سامر شاهين منسق الدائرة الرياضية في سرية رام الله الاولى ان ادارة السرية تعاقدت مع المدرب الفرنسي غي كلود ارنود لتدريب الفريق الاول بكرة السلة ، حيث باشر المدرب تدريباته مع الفريق منذ وصوله ومزاولته لعمله.

واضاف شاهين: ان الفريق يتدرب مرتين يوميا صباحا ومساء باشراف الفرنسي غي الذي ركز في تدريباته على التكنيك والتكتيك والخطط بكافة انواعها واشكالها، وبالذات اللعب الجماعي كما ركز على الفنيات واللياقة البدنية للاعبين.

واكد شاهين ان الفريق اصبح جاهز تماما للمباراة المقبلة امام فريق ارثوذكسي رام الله يوم الجمعة في المربع الذهبي لبطولة الكاس.

يذكر ان المدرب الفرنسي غي اروند كان قد درب العديد من المنتخبات الدولية والاندية العربية ومن بينهم نادي الهلال السعودي ونادي السد القطري ومنتخب ناشئي لبنان ومنتخب الجابون ومنتخب عمان كمدرب اول وله بصمات كبيرة مع هؤلاء جميعا.

انشاء مدرسة كروية
من جانب اخر بدات السرية بانشاء مدرسة بكرة القدم للفئة العمرية من 14 سنة لغاية 16 وستنطلق التدريبات يوم الجمعة الثالث عشر من الشهر الجاري على ملاعب السرية وهي للذكور،وسيكون التسجيل للاعبين في موعد اقصاه يوم الخميس الثاني عشر من الجاري.