الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التدريب الرياضي للكراتية برام الله يشارك في معسكر الوطن الواحد

نشر بتاريخ: 10/09/2012 ( آخر تحديث: 10/09/2012 الساعة: 14:50 )
رام الله- معا- الناطق الاعلامي عماد البكري- شارك مركز التدريب الرياضي للكراتية برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان في معسكر الوطن الواحد الذي أقامه الاتحاد الفلسطيني للكراتية يوم الجمعة برام الله بقاعة مركز البيرة لاسعاد الطفولة حيث قام الاتحاد باستضافة المدرب والخبير علي طربية وطلابة من سخنين، وكما شارك عدد من مدربي وطلاب من منطقة الوسط وشارك مركز التدريب الرياضي للكراتية بسبعة لاعبين والمدرب عصام شعبان بهذا المعسكر.

وفي بداية التمرين تم الترحيب بالمدرب علي طربيه بهذه الزيارة ثم بدأ الحصة المدرب شحدة ابو رميلة بتمارين الاحماء ومن ثم قام المدرب حسن عامر باعطاء عدد من التكنيكات القتالية.

وقام المدرب مصطفى كاشور بتدريب كاتا بصاي داي في الشتيريو وفي نهاية المعسكر قام المدرب الخبير على طربية باعطاء حصة مثمرة جدا في القتال الحر ركز فيها على كيفية حصول اللاعب على النقاط في اسرع واقصر وقت من المباراة.

وفي نهاية المعسكر اشترك طلاب مركز التدريب الرياضي للكراتيه بعدد من الجولات القتالية مع طلاب المدرب علي طربيه لخلق لاعب كراتية بمعنى الكلمة ،وشكر المدرب شعبان المدرب طربية على مثل هذه الزيارات التي تكسب اللاعبين خبرة في لعبة الكراتيه.

اما المشاركون من المركز التدريب الرياضي للكراتيه فهم: مدرب المركز عصام شعبان وعدد من طلابه المدرب خضر الفروخ والمدرب فريد رأفت، واللاعبون رائد الصرفندي ومحمد الشني ومحمد معين وامير السوداني ومحمد السوداني.

والمركز يسعى للمشاركة في مثل هذه المعسكرات التدريبية لصقل طلابه على مدار السنة .