الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد خان يونس يقرر تكريمه ابطاله

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 09:58 )
غزة- معا- أشاد مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي على لسان الناطق الاعلامي بإسم النادي ايهاب الاغا بانتخابات الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والتي جرت في جو رياضي نقي اسفر عن فوز قائمة الوفاق الرياضي الامر الذي سينعكس بلاشك على المسيرة الرياضية ومستقبل كرة القدم الفلسطينية ايجابيا.

وقدم الاغا تهانيه وادارة ناديه لرئيس وأعضاء الاتحاد الجدد وتمنى لهم التوفيق والنجاح والارتقاء بمستوى كرة القدم الفلسطينية، كما أكد الاغا على استعداد ادارة ناديه للتعاون الكامل مع الادارة الجديدة للاتحاد دعما ومساندة له لانجاح مهامه.

من ناحية اخرى كشف الاغا أن ادارة ناديه أقرت لائحة مالية متكاملة للاعبي الفريق الاول لكرة القدم سيبدأ العمل بها مع انطلاقة الدوري الممتاز، مؤكدا وقوف مجلس الادارة بالكامل خلف الفريق الاول والعمل الجاد على توفير كل ما يلزم له بالرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعاني منها النادي.

وأشاد الناطق الاعلامي للاتحاد باللاعبين والمدير الفني جمال الحولي على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الفترة الاخيرة ومدى جديتهم واستعدادهم لانطلاقة الدوري، وعبر عن ارتياح مجلس ادارة النادي بالتزام اللاعبين الواضح في الفترة الاخيرة واكتمال الصفوف قبل انطلاق الدوري.

كما أشاد الاغا بجماهير النادي الوفية وناشدهم بمؤازرة الفريق والتحلي بالتشجيع المثالي والروح الرياضية التي شهدها بهم الجميع .

وكشف ايهاب الاغا النقاب عن قرار مجلس ادارة النادي بتكريم فريق كرة القدم الخماسية الفائز ببطولة كأس القطاع الاخيرة للكرة الخماسية وفريق الناشئين فوق 1997 الفائز ببطولة الحاج المرحوم محمد النجار للمنطقة الجنوبية ، كما سيتم تكريم لاعبي النادي المتفوقين دراسيا لهذا العام وذلك خلال الايام القادمة.