الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديربي دورا ينتهي لصالح الأهلي على حساب الشباب

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 11:18 )
الخليل- معا- هيثم الدرابيع- احتضن استاد دورا الدولي مساء السبت لقاء الديربي بين قطبي مدينة دورا الشباب والأهلي وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدور الثاني لدوري الناشئين لمنطقة الجنوب.

بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين مع أفضلية لصغار الشباب الذين دخلوا المباراة بحماس كبير وعينهم على نقاط المباراة كاملة وخاصة بعد الهزيمة في المباراة السابقة أمام بيت فجار.

الدقيقة السادسة شهدت ضربة حرة مباشرة للأهلي عند حافة منطقة الجزاء سددها اللاعب محمد زونة بقوة لتسكن الشباك معلنةً ميلاد الهدف الأول للأهلي ، بعد الهدف تحرك لاعبو الشباب بغية تعديل النتيجة ولكن صلابة دفاع الأهلي وحارس مرماه حالة دون ذلك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي على الشباب ( 1 – 0 ).

ومع بداية الشوط الثاني ومن خطأ قاتل ارتكبه مدافع الأهلي الذي سجل هدفاً ذاتياً في مرماه معلنا تعادل الفريقين ، لتزداد الإثارة بين كلا الفريقين ومن هجمة مرتدة تمكن نجم اللقاء محمد عمرو من تسجيل الهدف الثاني للنادي الأهلي وسط فرحة بين جماهيره.

لاعبو الشباب ادركوا صعوبة الموقف فأخذوا بتكثيف هجماتهم على مرمى الأهلي حتى جاء الفرج من تسديدة قوية سكنت شباك حارس الأهلي وهدف التعادل.

وقبل أن تنفض المباراة أنفاسها الأخيرة عاد محمد وليد عمرو ليطلق رصاصة الرحمة على لاعبي الشباب بهدف ثمين منح أهلي دورا فوزاً غالياً على شقيقه نادي شباب دورا.

وبهذا الفوز احتل أهلي دورا المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر بيت فجار الذي تعادل بدوره مع شباب الخليل بدون أهداف ليستقر شباب الخليل في المركز الثالث بنقطتين في حين تذيل شباب دورا قائمة الترتيب برصيد خال من النقاط وأصبحت فرصته في التأهل ضعيفة جداً.

وبهذه النتائج ضمن نادي بيت فجار وأهلي دورا الصعود عن المجموعة الأولى لمنطقة الجنوب لدور 16 ولتبقى البطاقة الثالثة عن هذه المجموعة حائرة بين شباب دورا وشباب الخليل اللذان سوف يلتقيان في ختام مباريات هذه المجموعة.