الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

21 الجاري انطلاق بطولة المرحوم مالك البرغوثي الكروية

نشر بتاريخ: 11/09/2012 ( آخر تحديث: 11/09/2012 الساعة: 12:12 )
رام الله- معا- تكريما لروح المرحوم المهندس مالك البرغوثي وتخليدا لذكراه العطرة ينظم نادي عابود الرياضي بطولة رياضية بكرة القدم بنظام السباعيات وذلك يوم الجمعة 21 الجاري الساعة الثامنة صباحا على ملعب عابود.

يعتبر المهندس البرغوثي أحد أعلام الرياضة على مستوى محافظات الوطن كافة وكان له البصمة الواضحة من خلال عملة مهندسا في وزارة الشباب و الرياضة حيث عمل المرحوم في تجهيز عدد كبير من المنشآت الرياضية من ملاعب وصالات رياضية وأهمها ملعب الشهيد فيصل الحسيني وملعب ماجد أسعد والخليل وغيرها.

كما انه كان معتمدا لدى الفيفا في هذا التخصص وسبق وقد اتم دراسة تخصصية في ملاعب كرة القدم وتربطه علاقات دولية في هذا المجال وعمل في اللجنان المساندة ولجان البطولات المحلية التي كانت تقام على مستوى الوطن.

وتقام البطولة بنظام السباعيات ورصد نادي عابود جوائز للمراكز الاربعة الاولى، والفريق المثالي، وافضل حارس مرمى وهداف البطولة اضافة للميداليات للمركزين الاول والثاني.

ويشرف على البطولة لجنة رياضية ذات خبرة مكونة من محمد خميس وعمر البرغوثي وخليل فلنة ورمزي جبر وطارق النقيب ويعقوب حرفوش و اكرم البرغوثي ومحمد كامل.

كما سيقود المباريات طاقم تحكيمي معتمد من دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم وتجري القرعة صباح يوم البطولة وتحدد حسب عدد الفرق المشاركة و تم ارسال الدعوات لأندية المحافظة والدعوة مفتوحة للفرق الراغبة بالمشاركة تكريما لفقيد الحركة الرياضية.

وطالبت اللجنة المنظمة الاندية تأكيد مشاركتها من خلال الاتصال مع محمد كامل دحنون على الرقم 0599787523